عادي

شرطة عجمان تفوز بجوائز الريادة الرئيسية للأداء الحكومي المتميز

22:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان:"الخليج"
فازت القيادة العامة لشرطة عجمان، بجوائز الريادة الرئيسة، ضمن "جائزة عجمان للأداء الحكومي المتميز 2022"، بحصولها على المركزين الأولين في "جائزة المنشأة الحكومية الرائدة" في "تحقيق النتائج الإستراتيجية"، و"تحقيق النتائج المتعلقة بالاداء المؤسسي". كما كرّمت مراكز شرطة المدينة الشامل، والنعيمية الشامل والحميدية الشامل، للحصول على تصنيف 5 نجوم في نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات.
وجاء إعلان الفوز، في حفل تكريم الفائزين، بحضور سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وعدد من الشيوخ ومديري الدوائر والمؤسسات الحكومية وكبار الشخصيات والضباط من شرطة عجمان، في نادي الجولف بعجمان.
وكرّم سموّ ولي العهد، الفائزين، بجوائز الريادة الرئيسية، وتسلّمها اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، القائد العام لشرطة عجمان، بحضور المديرين العامين ومديري الإدارات وفرق شرطة عجمان للتميز.
وأهدى القائد العام هذا الفوز إلى صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة عجمان، وسموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، وإلى الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وهنّأ جميع موظفي شرطة عجمان لتحقيق القيادة لهذا الإنجاز الكبير. مشيراً إلى أنه جاء تجسيداً لهذا الدعم الحكومي والقيادي، واهتمام الموظفين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"