عادي

ممثل نادي خورفكان يتوج ببطولة الألعاب الإلكترونية

20:03 مساء
قراءة دقيقتين
الأوائل الثلاثة على منصة التتويج
علي الحمادي يتسلم كأس البطولة

اختتمت، السبت، بطولة الألعاب الإلكترونية، التي نظمتها رابطة المحترفين الإماراتية في نسختها الثانية بالتعاون مع EA Sports وبرعاية فنادق ريكسوس الإمارات، وذلك بفندق ريكسوس بريميوم- جزيرة السعديات أبوظبي.

وتوج علي الحمادي، ممثل نادي خورفكان بطلاً لبطولة الألعاب الإلكترونية بعد تغلبه على أحمد السويدي ممثل شباب الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 1/4 في مرحلتي الذهاب والإياب، ونال السويدي الميدالية الفضية للبطولة، فيما حل عادل علي ممثل نادي اتحاد كلباء في المركز الثالث بعد تغلبه على راشد الزعابي ممثل نادي العين في مباراة تحديد المركز.

وسيمثل الحمادي، دولة الإمارات في منافسات البطولة العالمية FIFA eWorld Cup.

وحصل أصحاب المراكز الثلاثة على جوائز نقدية بقيمة 15 ألف درهم للبطل، 10 آلاف درهم للوصيف، و5 آلاف درهم لصاحب المركز الثالث، إضافة إلى جوائز مقدمة من فنادق ريكسوس الإمارات، راعي البطولة، تضمنت إقامة شاملة في عطلة نهاية الأسبوع في كل من فندق ريكسوس بريميوم السعديات أبوظبي، وريكسوس النخلة، وريكسوس بريميوم في دبي.

شارك في مراسم التتويج: سعيد عبيد الكعبي عضو مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، ووليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة، وعلا سيدي جابر مدير الشراكات في فنادق ريكسوس، بحضور شركاء الرابطة من رعاة أندية لاعبين وإعلام.

وأشاد سعيد عبيد الكعبي بجميع المشاركين في البطولة منذ مراحلها الأولى وحتى النهائيات وأثنى على روح الحماس والندية بينهم، وأضاف: «بذل المشاركون جهداً كبيراً؛ حيث استمرت النهائيات على مدار 12 ساعة، وعلى الرغم من ذلك حرص كل مشارك على تقديم أفضل ما لديه».

وأكد الكعبي، حرص رابطة المحترفين على تنظيم البطولة حسب خططها الاستراتيجية لزيادة الانتشار وخاصة في صفوف الشباب، لكونها تواصل لخدمة توجه حكومة أبوظبي ضمن شراكتنا مع منصة أبوظبي للألعاب الإلكترونية، بأن تكون أبوظبي منصة وعاصمة للألعاب الإلكترونية.

وشهدت نهائيات البطولة مباريات حماسية على مدار اليوم، شارك فيها 14 لاعباً يمثلون الأندية المحترفة، في مرحلة المجموعات بنظام الذهاب والإياب، ثم نصف النهائي، ومباراة تحديد المركز الثالث ثم النهائي الذي أقيم كذلك بنظام الذهاب والإياب.

ونظمت رابطة المحترفين الإماراتية، فعاليات على هامش البطولة، شارك فيها الحاضرون، تضمنت ألعاباً ترفيهية، مهارية ومسابقات متنوعة، حصد خلالها المشاركون جوائز قيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"