عادي
فوز الشارقة و«الإعلاميين المصري» في ضربة البداية

افتتاح مثير لبطولة خورفكان الدولية للصالات

23:32 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة فريق الإعلاميين المصري والنصر الكويتي

متابعة: عصام هجو
شهد افتتاح النسخة الثالثة من بطولة خورفكان الدولية لكرة الصالات، منافسات مثيرة انتهت بفوز فريقي الشارقة والإعلاميين المصريين.

شمل حفل الافتتاح عدداً من الفقرات الشائقة، منها مشاركة زهرات خورفكان اللاتي قدمن عرضاً مميزاً، ثم جرت مراسم التكريم بحضور عبد الملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، وعبد العزيز بوهندي، مدير مكتب الهيئة في المنطقة الشرقية، وراشد النقبي رئيس المجلس البلدي في خورفكان، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي، وأعضاء لجنة كرة الصالات.

وأسفرت نتائج مباراتي الجولة الافتتاحية عن فوز فريق نادي الإعلاميين المصري على النصر الكويتي بهدف من ركلة جزاء، بعد مباراة اتسمت بالندية والإثارة والتكافؤ، وفي المباراة الثانية فاز الشارقة على الاتفاق العماني 10-2.

ويختتم الدور الأول من البطولة اليوم الاثنين، بمواجهتي الشارقة مع خورفكان، ودبا الحصن مع النصر الكويتي، وترتاح الفرق الثلاثاء، وتقام مباراتا الدور نصف النهائي بعد غد الأربعاء.

وعبر عبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة في المنطقة الشرقية عن سعادته بتواصل واستمرار البطولة عبر النسخة الثالثة توالياً في ضيافة نادي خورفكان. وأشاد بالتنظيم الرائع واعتبر تنظيم البطولة بهذا المستوى مكسباً كبيراً لمدينة خورفكان والمنطقة الشرقية بصفة عامة، مؤكداً أن خورفكان تتألق في استضافة الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية، وتمنى أن تخرج بطولة كرة الصالات الدولية في أبهى صورة، موضحاً أن مثل هذه البطولات التي تستقطب مدارس مختلفة في اللعبة، تسهم في رفع المستوى الفني للاعبي أندية الدولة من خلال خوض تجارب قوية تكسبهم المزيد من الخبرات.

وأعرب عن ترحيبه بالوفود العربية والخليجية التي اجتمعت في خورفكان، وتمنى لجميع الفرق التوفيق في تقديم أفضل المستويات. وأشاد أيضاً بجهود مجلس الشارقة الرياضي في تنظيم البطولة وشكر جهود اللجنة التنفيذية للعبة.

من جانبه، أشاد شهاب العوضي الأمين العام للجنة التنفيذية لكرة الصالات، مدير البطولة بمباراتي الجولة الافتتاحية وحفل الافتتاح الذي كان أنيقاً بمشاركة مجموعة من طالبات خورفكان، وتوجه بالشكر إلى فرق النصر الكويتي، والإعلاميين المصري، والاتفاق العماني، على تلبية دعوة المشاركة، متمنياً لها إقامة طيبة في بلدها الثاني الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"