عادي
بقيادة ميثاء بنت محمد

«الإمارات» بطل كأس تحدي البولو

23:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميثاء بنت محمد ترفع مع لاعبي فريق الإمارات كأس البطولة

قادت فارسة البولو سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فريقها (الإمارات) للفوز ببطولة كأس تحدي دبي للبولو 2022؛ إحدى بطولات سلسلة كأس دبي الذهبية والتتويج بكأس البطولة عقب فوزها على فريق بنجاش القوي بقيادة حيدر بنجاش والشاب راشد العبار بنتيجة 7.5- 7، وفي نفس الجولة نجح فريق هيسكث في تحقيق فوز سهل على فريق «أيه إم» بنتيجة 7- 4.5.

وأعربت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادتها ورضاها عن أداء فريقها خلال البطولة، والذي توج في النهاية باللقب والكأس وبالعلامة الكاملة. وقالت: «على الرغم من سعينا ككل الفرق للفوز بكأس البطولة، فإن الهدف الأبعد هو التطور المنشود لعناصر الفريق تدريجياً خلال الموسم بعد تجديد عدد من عناصره، إضافة إلى التنوع في اختيار الخيول الأنسب لهذه الرياضة».

وأوضحت سموها أن فريقها يوجد في جميع بطولات موسم البولو بشكل يرقى إلى الطموح بمختلف مستويات البطولات من حيث الهانديكاب لكل فريق.

وأعربت عن تفاؤلها بمواصلة فريقها تحقيق مزيد من الألقاب خلال مشاركته في بقية مسابقات الموسم.

وقام مارتن جي بيدرسن، رئيس مجلس إدارة سلطة المنطقة الحرة العالمية (إيفزا) الراعي الرسمي لبولو الحبتور، بتتويج فريق الإمارات بكأس البطولة والهدايا التذكارية، وفريق بنجاش الوصيف بالهدايا التذكارية، وفاز بلقب الحصان الأقوى «نوترتيبت» الذي تمتطيه سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

وقام محمد الحبتور بتتويج فريق هيسكث بكأس المركز الثالث، وفريق «إيه إم» الرابع بالهدايا التذكارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"