عادي
عمر راشد أول فئة محترفي واقف

الإمارات بطلة سباق دبي للدراجات المائية

23:35 مساء
قراءة دقيقتين
الأبطال بعد تتويجهم

سيطر أبطال الإمارات من نجوم رياضة الدراجات المائية، على المراكز الأولى في سباق دبي الدولي «الجولة الثالثة من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2022»، التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في شاطئ الشروق.
حقق الحدث الكبير والذي أقيم بالتزامن مع احتفالات الاتحاد الدولي للسباقات السريعة «يو آي إم- بالمئوية 1922-2022» نجاحاً فنياً وتنظيمياً كبيرين، وسط حضور جماهيري ومشاركة 60 متسابقاً من 10 دول.

وشهد السباق تألق بطلنا العائد بقوة إلى منصات التتويج عمر عبدالله راشد،حيث استطاع الفوز بفئة المحترفين واقف جي بي 1، متقدماً على سلمان يونس العوضي، وخليفة خالد بالسلاح.

وتفوق البطل أحمد عيسى الحمادي في فئة واقف جي بي 2، محققاً المركز الأول بجدارة، وحصد الواعد سعيد محمود العوضي على المركز الثاني، في حين حل القطري المخضرم وليد محمود الشرشيني في المركز الثالث.

وواصل سلمان يونس العوضي تألقه في فئات البطولة بعد خوضه تحديين في واقف محترفين وجالس جي بي 2، حيث عانق المركز الثاني في الأولى، ونجح في الفوز بصدارة الفئة الثانية وبالعلامة الكاملة في الفترتين، متفوقاً على بطلينا عامر حويرالثاني وسالم اليافعي الثالث.

وفي جالس جي بي 3 تفوق بطلنا عبدالله عبدالرحمن الحمادي، متفوقاً على فهد حسن البلوشي، وخالد محمد الزرعوني.

وفي منافسات المخضرمين واقف 2 ستروك،حقق حريز المر محمد بن حريز المركز الأول بعد تفوقه على البريطاني المخضرم أيان ويلكينسون، فيما جاء بطلنا محمد محسن في المركز الثالث.

وشدت منافسات المواهب الصاعدة الجمهور، حيث عانق راشد سالم المركز الأول في واقف ناشئين جي بي 3.3، متفوقاً على سعود محمود العوضي والكويتي فارس رمضان، فيما نجح بطلنا علي عيسى آل علي في الفوز بلقب الأشبال 3.2، وحل القطري سلطان الشرشيتي ثانياً وجاء عمر عيسى الحمادي ثالثاً.

وتألق نجوم اللعبة من الكويت في باقي الفئات، حيث فاز راشد الدواس بلقب فئة جالس محترفين جي بي 1، بينما فاز أحمد الخضاري بلقب فئة جالس سبارك جي بي 4، وفاز يوسف رمضان بالمركز الأول واقف براعم 8-9 سنوات واقف جي بي 3.1.

وبعد نهاية المنافسات، قام محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية، يرافقه المقدم على النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي، وناصر الظاهري بتتويج أبطال الفئات العشر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"