عادي

برنامج «الدبلوم التنفيذي في الإدارة الرياضية» يواصل نشاطه

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من برنامج «الدبلوم التنفيذي في الإدارة الرياضية»
واصل برنامج الدبلوم التنفيذي في الإدارة الرياضية السنوي في جامعة السوربون أبوظبي، تحت رعاية اتحاد الإمارات لكرة القدم، فصول سنته الدراسية الأولى التي انطلقت في سبتمبر 2021، وتستمر حتى أغسطس 2022، بمشاركة مجموعة مقدرة من الدارسين والدارسات، العاملين في القطاعات الرياضية وغيرها من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.
وتأتي فصول «الدبلوم التنفيذي في الإدارة الرياضية» في إطار مذكرة التفاهم، الموقعة بين اتحاد الكرة والمركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES)، وجامعة السوربون في أبوظبي، ويتضمن 6 محاور رئيسية تشمل: التسويق والرعاية، والإدارة المالية والقانون الرياضي، والتواصل وإدارة الفعاليات الرياضية.
ويُعد الدبلوم التنفيذي في الإدارة الرياضية برنامجاً شاملاً، تم تصميمه بعناية، ليجمع بين التعليم النظري والعملي، لإثراء الدارسين بالمهارات والمعرفة اللازمة.
وأكد محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، الأهمية الخاصة للبرنامج، وقال: «نطمح من خلال التعاون مع الشركاء في المركز الدولي للدراسات الرياضية (CIES)، وجامعة السوربون في أبوظبي، إلى تخريج مختصين قادرين على التكيف مع المتطلبات الإقليمية والوطنية في مجال الرياضة، ليصبحوا قادة في مجالاتهم».
وأشار الأمين العام للاتحاد إلى أن هذه البرامج المتخصصة ضرورية لزيادة الوعي لدى المجتمع، بالتحديات الحالية والمستقبلية التي تواجه مجال الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص، بما يسهم في تحقيق نتائج إيجابية نحو تحسين الكفاءات، وتطوير مجال الرياضة بشكل عام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"