عادي

تمديد ولاية الحساني في رئاسة «عربي الرياضة الجامعية»

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحساني مع أعضاء المكتب التنفيذي

عقد الاتحاد العربي للرياضة الجامعية اجتماعات المكتب التنفيذي والجمعية العمومية للاتحاد في العاصمة أبوظبي برئاسة الدكتور سعيد حمد الحساني؛ حيث قدم المكتب التنفيذي اقتراحاً للجمعية العمومية لتمديد فترة عمله لمدة سنتين، برئاسة الأستاذ الدكتور سعيد حمد الحساني، لتنتهي في 2026 بدلاً من 2024؛ حيث لم يستطع الاتحاد القيام بتنفيذ نشاطاته خلال سنتي 2020 و2021 بسبب جائحة كوفيد-19.

وبالفعل قررت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للرياضة الجامعية، الموافقة على التمديد للمكتب التنفيذي لمدة سنتين، ووافقت على تعيين الأستاذ الدكتور ساري حمدان نائباً للرئيس.

وناقش أعضاء المكتب التنفيذي عدداً من المقترحات لإحياء نشاطات الاتحاد من حيث إقامة البطولات والدورات واللقاءات والمنتديات؛ حيث سيستضيف الاتحاد السوري للرياضة الجامعية بطولة الجامعات العربية لكرة الطاولة خلال شهر مايو/ أيار المقبل في دمشق، في حين تستضيف الإمارات النسخة الثانية من بطولة زايد لكرة القدم للصالات في مدينة أبوظبي خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول من هذا العام.

واستمع أعضاء الجمعية العمومية لكلمات ألقاها عبر «تطبيق زووم» كل من ليونز إيدر القائم بأعمال رئيس الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية، وزن شن رئيس الاتحاد الآسيوي للرياضة الجامعية، ونومسا مالنجو رئيسة الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"