عادي

«خبراء أبوظبي».. برنامج للترويج السياحي

16:47 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عدنان نجم

يهدف برنامج خبراء أبوظبي إلى تشجيع منظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر وغيرهم من الشركاء وأصحاب المصالح على الترويج لإمارة أبوظبي في عدد من الأسواق المستهدفة، وذلك من خلال تزويدهم بأحدث المعلومات والإرشادات المتعلقة بالوجهات والمعالم السياحية في الإمارة، عبر مجموعة من الدورات التدريبية وورش العمل الإلكترونية.

وبحسب دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تشمل الدورات التدريبية معلومات محدثة حول أبرز المعالم والوجهات السياحية في أبوظبي، بالإضافة إلى الأحداث والفعاليات المحلية وخيارات الإقامة والعروض والخدمات والمزيد. كما يشمل البرنامج قسماً خاصاً بالمكافآت يتضمن برامج تحفيزية حصرية لوكلاء السفر المتخصصين في الترويج لإمارة أبوظبي، الذين تخرجوا في نسخة البرنامج الأساسية.

يتوافر البرنامج في الأسواق الآتية: المملكة المتحدة ، أيرلندا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، استراليا، نيوزيلندا، إيطاليا، فرنسا، الصين، الهند، ألمانيا، النمسا، روسيا ورابطة الدول المستقلة، ودول مجلس التعاون الخليجي. سيتو فر البرنامج للمزيد من الوجهات قريباً.

سيستفيد الخبراء الأكفاء في السياحة بأبوظبي من إدراجهم بقائمة المورّدين المفضّلين، وسيكونون أول من تصلهم أخبار الوجهات السياحية، وسيُدرجون بقائمة المدعوين للفعاليات والمسابقات الحصرية.

ويمكن لخبراء أبوظبي الاستفادة من منصة الاستكشاف الافتراضية الجديدة #StayCurious التي تزود الجمهور من حول العالم بمحتوى تعليمي وترفيهي في منصة واحدة شاملة، وتعرف المنصة بطبيعة الأجواء الفريدة للإمارة وكرم الضيافة من خلال تجربة تفاعلية بزاوية 360 درجة تنقلهم إلى عالم من أشعة الشمس، ومناظر خلابة، وترفيه بلا توقف من منازلهم.

ويوفر الموقع المخصص لخبراء أبوظبي https://www.abudhabispecialist.com/ معلومات حول طرق التدريب، الجوائز والحوافز لوكلاء السفر والسياحة، خارطة تفاعلية، واستعراض الفعاليات التي تحتضنها إمارة أبوظبي، إلى جانب فرص مقابلة الفريق المشرف على البرنامج، ومواصلة التعلم لاكتساب الخبرة والمعرفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"