عادي

خليفة بن طحنون: كل الكلمات لا تصف أم الشهيد

21:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خليفة بن طحنون

وجه الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان، المدير التنفيذي لمكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان ولي عهد أبوظبي، التهنئة لكل الأمهات بمناسبة «يوم الأم» الذي يصادف 21 مارس.

كما تقدم بالتهنئة إلى سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»؛ مشيداً بإنجازاتها في مختلف المجالات، وخاصة في تمكين الإماراتية لتصل إلى ما هي عليه اليوم.

وأوضح أن الاحتفال بيوم الأم لا يمكن أن يكتمل من دون أن نخصّ بالشكر الجزيل والتقدير العظيم أمهات شهدائنا الأبرار اللواتي ساهمن في إعداد جيل من الأبطال، فبذلوا دماءهم وقدموا حياتهم دفاعا عن حياض الوطن وترابه.

وقال الشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان: كل الكلمات وأجمل العبارات لا تفي الأم حقها ولا تصف جهودها وتضحياتها وفضلها، مشدداً على الدور الأساسي للأم في إعداد المجتمعات وتربية الأجيال وغرس القيم النبيلة فيهم.

وأشار إلى أن الأمومة في الإمارات تحظى بتثمين كبير من قيادة الدولة الرشيدة، حيث تتوافر للمرأة الأم، كل أوجه الدعم، وفي جميع المجالات، الأمر الذي مهّد الطريق أمامها لممارسة الحقوق كافة، التي تستند إلى قيم العدالة والمساواة، في استكمال لنهج الوالد المؤسس، المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"