عادي

ستيف هارفي: نموذج الإمارات الفريد جعلها حلماً للعيش

23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

شهدت ساحة «الوصل» يوم الأحد، جلسة حوارية مع فنان الكوميديا ونجم التلفزيون الأمريكي ستيف هارفي، المعروف بقدرته الفريدة على تعليم الأشخاص من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم، حيث اعتلى المسرح لمدة 30 دقيقة، شارك خلالها الحاضرين محطات من حياته الشخصية والمهنية الحافلة بتجارب وخبرات مثيرة، وأجاب فيها عن أسئلتهم.

ووجه ستيف خلال حديث رسالة إلى الأقل حظاً من الناحية المادية، وحثهم على التمسك بحلمهم، وتغيير العقلية التي يفكرون بها في سبيل الوصول إلى النجاح الذي يسعون إلى تحقيقه، فكل شخص موجود في العالم لسبب. مؤكداً ضرورة أن نؤمن بإمكاناتنا وقدرتنا على تحقيق أهدافنا.

وقال «إذا سئمت من كونك فقيراً، بإمكانك فعل شيء حيال ذلك، وأن تتخذ قراراً بتغيير ذلك؛ ففي اللحظة التي تغير فيها رأيك، تتغير الأشياء من حولك».

وخلال لقاء خاص، صرح ستيف أن «إكسبو 2020 دبي» فرصة رائعة لتوحيد العالم وتنحية الخلافات. وأشاد بالجهود الكبيرة المبذولة التي استطاعت جعله وجهة شاملة، لتواصل الإمارات إثبات قدرتها على تحقيق المستحيل وأن تكون مركزاً عالمياً ومثالاً يحتذى.

ولم يخف هارفي، الذي يعدّ من أشد المعجبين بالنجاحات التي حققتها دولة الإمارات، إعجابه بالنموذج الفريد الذي تنتهجه، ويسهم في ازدهارها، وجعلها حلماً لأي شخص لكي يعيش فيها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"