عادي
لإحداث نقلة في رياضة الهوكي

فاطمة الرميثي ومنى الغزال تقبلان التحدي

23:41 مساء
قراءة دقيقتين
5

متابعة: مسعد عبد الوهاب

باشرت فاطمة عبد الله الرميثي، النائبة الثانية لرئيس اتحاد الهوكي، رئيسة لجنة الاستثمار والتسويق، ومنى سيف الغزال عضو مجلس الإدارة رئيسة اللجنة النسائية، مهامهما في العمل ضمن المجلس، ووعدتا ببذل قصارى جهدهما من أجل المساهمة في تطوير اللعبة، كما أكدتا قبولهما التحدي والمضي نحو تحقيق إضافة تسهم في النقلة المرجوة لهوكي الإمارات.

وأعربت فاطمة ل «الخليج الرياضي» عن سعادتهما بوجودهما ضمن التشكيل الجديد لمجلس الإدارة ، كما أعربت عن شكرها وسعادتها في منصب النائب الثاني للرئيس للمرة الأولى في تاريخ الاتحاد.

وقالت فاطمة الرميثي: فخورة بعملي في خدمة رياضة الإمارات من خلال وجودي بمجلس إدارة الاتحاد،وسعادتي كبيرة بالعمل في المجال من خلال خطة تسويقية شاملة تفي بغرض تأمين موارد دخل للاتحاد تسهم في الصرف على أوجه النشاط وأثق في قدرتي وفريق العمل باللجنة على تحقيق التطلعات المنشودة، وأتمنى المساهمة في النهوض بهوكي الإمارات لنمتلك منتخباً قوياً قادراً على المنافسة دولياً.

من جهتها، قالت منى سيف الغزال الشامسي: بحكم انتماءي في العمل إلى إدارة مراكز التنمية الأسرية التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، أشكر حرم صاحب السموّ حاكم الشارقة، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس ورئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على دعمها واهتمامها بتأهيل الكوادر الرياضية النسائية للعمل في المجال وأفخر بكوني واحدة منهن تدرجت في المشاركة بتنظيم العديد من الدورات العربية.

وعن تصوراتها للعمل في اللجنة النسائية، قالت: أتطلع للنهوض بالهوكي النسائي بحكم ثقة مجلس الإدارة في إسناد هذا الملف لي، وأقوم حالياً بتشكيل فريق عمل من كفاءات ذوات خبرة وتأهيل بالمجال، وسنركز على المدارس في إحياء النشاط النسائي وتحقيق الأهداف التي يصبو إليها الاتحاد.

على جانب آخر، استضافت مدرسة المدار الدولية في مدينة العين دورة تحكيم وتدريب الهوكي الخماسي، لمعلمي التربية الرياضية في مدارس العين، بهدف تطوير الجانب المهني للمعلمين، للمساهمة في نشر اللعبة.

وافتتحت الدورة بكلمة أحمد سعيد السويدي رئيس اللجنة الفنية باتحاد الهوكي، وثمنت الدكتورة آلاء الجبوري مديرة مدرسة المدار الجهود المبذولة في تنظيم الدورات الهادفة للتثقيف باللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"