عادي

منتخب الكرة الشاطئية يواصل تحضيراته لبطولة غرب آسيا

20:27 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب الكرة الشاطئية

يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، تدريباته اليومية على الملعب الرملي بمقر اتحاد الكرة في دبي، تحت قيادة المدرب الإسباني راميرو أماريللي، في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الشاطئية التي يستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في يونيو المقبل.

وضمت قائمة منتخبنا الوطني 23 لاعباً، وهم: وليد المحمدي، ومحمد الجسمي، وهيثم الكعبي، وأحمد بشر، ووليد بشر، وعباس علي، وكمال علي، وهشام منتصر، وعلي المحمدي، وأحمد ملاحي، وحميد جمال، وحسن الحمادي، وسعيد عيد، وراشد عيد، وعبدالله درقاني، وعبدالله عباس، وبطي عبد الحسين، وجمال محمد، وحسين علي، وعبدالله الشاري، وحسن عبدالله، وحريز علي، وحسين حمزة.

وأكد علي حمد البدواوي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، أن القائمة الحالية للمنتخب تعد من أهم الأهداف التي حققتها مسابقة دوري الإمارات للكرة الشاطئية، حيث ضمت العديد من العناصر المميزة التي اختارها مدرب المنتخب وجهازه الفني المساعد من خلال مباريات الدوري، مؤكداً أن الكرة الشاطئية تحظى بدعم مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي.

وأشار البدواوي إلى أن «أبيض» الشاطئية، سيخوض أربع مباريات ودية في أبريل المقبل ضمن برنامج إعداده للمشاركة في بطولة غرب آسيا، والتي ستُعطي الجهاز الفني للمنتخب فرصة لتجربة جميع اللاعبين، وخلق حالة من الانسجام والترابط بين خطوط المنتخب، إضافة إلى اختيار اللاعبين الأنسب والأكثر جاهزية في القائمة النهائية التي سنخوض بها منافسات البطولة الإقليمية.

وأكد البدواوي أن اتحاد الكرة حريص على تحضير منتخب الشاطئية من خلال تنفيذ البرامج الفنية وإقامة المعسكرات الداخلية والخارجية والمباريات الودية، لمواصلة تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية بهذا الجيل المميز من اللاعبين، الذين حققوا ألقاباً عدة خلال الفترة الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"