عادي

«العامري» يتوج بلقب جولة مارس في بطولة الجولف

19:14 مساء
قراءة دقيقتين
سكيك خلال تتويج البطل

أحرز صالح العامري لقب جولة «مارس» في بطولة الميدالية الوطنية الشهرية والتي نظمها اتحاد الإمارات للجولف برعاية بنك المشرق الإسلامي، وذلك بعدما حقق 35 نقطة.

واستضاف نادي المرابع العربية للجولف في دبي منافسات البطولة والتي تأتي ضمن الجولة الرابعة والختامية للموسم الرياضي الحالي، حيث شارك فيها 60 لاعباً ولاعبة في المنافسة على ألقاب خمس فئات.

وسجلت المنافسات، في فئة الأساتذة «فوق 50 عاماً»، تألق أمير البركي، بتقديم واحدة من أفضل جولاته منذ سنوات، لينتزع المركز الأول لهذه الفئة بإجمالي 40 نقطة.

وذهب لقب أفضل أداء للاعب المنتخب الوطني راشد العمادي، بعد أن أنهي العمادي مضمار نادي المرابع العربية المكون من 18 حفرة ب80 ضربة، قبل أن تذهب جائزة القسم «إيه» المحدد بين «0 إلى 14 هانديكاب» وللجولة الثانية على التوالي إلى اللاعب محمد درويش بتحقيقه 29 نقطة، ولتسجل منافسات القسم «بي» المحدد بين «14 إلى 24 هانديكاب» فوز اللاعب علي العفريت بلقب هذه الفئة بتسجيله 30 نقطة.

وواصل نجوم المنتخب الوطني تألقهم، بعد أن سجلت منافسات السيدات، فوز لاعبة المنتخب ريم الحلو برصيد 36 نقطة، متفوقة بفارق خمس نقاط عن زميلتها في المنتخب علياء العمادي التي حلت بالمركز الثاني.

وحسم نجم منتخب الناشئين محمد سكيك منافسات فئته برصيد 34 نقطة، بفارق ثلاثة نقاط عن أقرب منافسيه حميد السويدي الذي حل بالمركز الثاني.

وفي البطولات التنشيطية المصاحبة، استطاعت لاعبة المنتخب الوطني حمدة السويدي، وضع بصمة جديدة لها، بانتزاع جائزة «أطول ضربة»، قبل أن تعاود ريم الحلو تألقها بانتزاعها أيضاً جائزة «أقرب كرة إلى الحفرة» التي حققتها عند الحفرة التاسعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"