عادي

بلدية دبي توعّي الشركات الخاصة بالأنظمة المستحدثة في إدارة النفايات

12:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الخليج»
نظمت بلدية دبي ملتقى المتعاملين للشركات العاملة في جمع ونقل ومعالجة النفايات في إمارة دبي، لخلق شراكات بيئية متميزة مع القطاع الخاص، وتقديم خدمات نوعية ترضي تطلعات جميع متعاملي الدائرة.
وكان الهدف توعية الشركات العاملة في الإدارة المستدامة للنفايات في امارة دبي، بأهمية تعزيز طرائق الاستفادة القصوى من النفايات الصلبة، بالالتزام بالأنظمة والتشريعات الخاصة، إذ يعدّ هذا الملتقى منصة مثالية حقيقية ونافذة مباشرة لتوسيع آفاق الحوار الجاد والجلوس وجهاً لوجه مع ممثلي القطاع الخاص ومتعامليه، لسماع ملاحظاتهم والتعرف إلى احتياجاتهم من كثب، للوصول إلى أعلى مستويات الرضا العام بتقديم أفضل الخدمات، وفق أرقى الممارسات المتميزة والمعايير العالمية المعتمدة.
واستعرض الملتقى عدداً من المحاور والعروض التقديمية، ومنها التوعية بأهمية تعزيز فصل النفايات الصلبة من المصدر والجمع ونقل النفايات وماهية الفرص والتحديات بهذه المجالات. وناقش ورقة عمل بعنوان «دعم صناعة إعادة التدوير» ومعالجة النفايات في إمارة دبي.
وتحرص إمارة دبي، على استدامة توافر الفرص مع القطاع الخاص «شركائنا بالتنمية المستدامة» في الإدارة المستدامة للنفايات، حيث يعد هذا القطاع واعداً وينتظره مستقبل مزدهر.
لذلك، فإننا ندعو الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في الإدارة المستدامة للنفايات لاقتناص الفرصة وإنشاء استثمارات جديدة في قطاع إدارة النفايات في إمارة دبي، التي تتمتع ببنية تحتية عالية المستوى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"