عادي
من أفراد القيادة العامة لشرطة الفجيرة

محمد الشرقي يشيد بإنجازات الفائزين بأوسمة رئيس مجلس الوزراء

16:35 مساء
قراءة دقيقتين

أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، أهمية التميّز المؤسسي، مفهوماً مترسخاً في مؤسسات الدولة بمختلف قطاعاتها. مشيراً إلى توجيهات صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، بضرورة الارتقاء بمهارات الموظفين، ورفع كفاءة عمل المؤسسات، بما يخدم توجهات الدولة في مؤشرات التنافسية العالمية.

جاء ذلك خلال استقباله، في مكتبه بالديوان الأميري، الفائزين بأوسمة رئيس مجلس الوزراء، من أفراد القيادة العامة لشرطة الفجيرة.

وهنّأ سموّه، المساعد الأول جاسم هيكل البلوشي، لحصوله على الوسام، في جائزة محمد بن راشد للأداء الحكومي المتميز 2022. كما هنأ الموظفة المدنية أمجاد محمد الكعبي، لحصولها على وسام خدمة المتعاملين، من برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة في دورته الثالثة.

وأشاد سموّه بالإنجاز المستحَق نتيجة الجهود الحثيثة والبيئة المتميزة والعمل بروح الفريق الواحد، متمنيا سموّه للفائزين النجاح والتوفيق، وبذل المزيد من الجهود لأداء واجباتهم ومهامهم العملية بكل كفاءة واقتدار.

كما أشار إلى أهمية التميز في العمل الحكومي، مؤكّداً أن وزارة الداخلية بشكل عام، وشرطة الفجيرة بشكل خاص، أضحتا عنواناً للريادة والتميز، لما تقدمانه من خدمات متميزة للمجتمع.

فيما أكد اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، أن هذا التميز الذي تحققه، جاء نتيجة الدعم غير المحدود من صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وسموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، والفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية.

وتقدّم الفائزون بالشكر والعرفان إلى سموّ ولي العهد على الاستقبال، وتشجيعه لهم لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرّفة في أعمالهم.

حضر اللقاء سالم الزحمي، مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة، واللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"