عادي

محمد جاسم يخوض انتخابات «عربي الجودو» في «عمومية الأردن»

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعقد، الثلاثاء، في العاصمة الأردنية عمّان الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجودو، والتي تشهد انتخاب مجلس جديد للاتحاد، يمتد حتى الدورة الأولمبية 2024، وسط اهتمام كبير من قبل الاتحادات الأعضاء.

وتشهد عمومية الاتحاد منافسة قوية على مقعد الرئيس وكذلك على مقاعد العضوية، في ظل تقدم 9 مرشحين يتنافسون على 5 مقاعد، فيما تشتد المنافسة على مقعدي النائبين الأول والثاني للرئيس، بين دول شمال إفريقيا والخليج العربي، في ظل وجود 4 مرشحين؛ حيث يتم اختيار مرشحين اثنين فقط لشغل المنصبين القياديين.

ورشح اتحاد الإمارات للجودو، محمد جاسم السجواني عضو مجلس إدارة الاتحاد، الأمين العام المساعد المشارك في اجتماعات عمومية الاتحاد العربي للجودو، لخوض انتخابات العضوية، بهدف المحافظة على مقعد الإمارات في عضوية الاتحاد العربي، وقد أجرى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو اتصالاً هاتفياً بمرشح الإمارات، وأكد الدعم الكامل له خلال تلك الانتخابات، للاستمرار في عضوية الاتحاد العربي للجودو لدورة رابعة، بعد النجاحات التي حققها في الفترة الماضية.

وأشار ابن ثعلوب، إلى أن أبناء الإمارات دائماً حاضرون بقوة في المناصب الإقليمية والدولية في مختلف المنظمات الرياضية الخارجية، بما يتماشى مع استراتيجية الرياضة الإماراتية.

ويشغل محمد جاسم أمين السر المساعد لاتحاد المصارعة والجودو وعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، ونائب رئيس اتحاد غرب آسيا للجودو منذ 3 دورات أولمبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"