عادي

إليزابيث تطلب مصمم ديكور ب 30 ألف إسترليني

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، حاجتها ‏إلى مصمم ديكور، لإضافة بعض «اللمسات الزخرفية النهائية» إلى قصر باكنجهام، في عرض وظيفي نادر من نوعه.

ووفقاً لإعلان التوظيف، ‏بحسب صحيفة «ميترو» اللندنية، سيحصل المرشح الفائز بالمنصب على راتب بحد أقصى ‏‏30 ألف جنيه استرليني، أي ما يعادل 35 ألف يورو، وأمامه حتى الثالث من إبريل ‏/نيسان لتقديم طلب، للحصول على الوظيفة التي تم تحديد ساعات دوامها ب 40 ‏ساعة أسبوعياً. وقالت الصحيفة إن استحداث هذه الوظيفة الجديدة جاء جزءاً من عملية تجديد ‏القصر بتمويل يبلغ 369 مليون جنيه استرليني، ومن المقرر الانتهاء منها عام ‏‏2027‏.

وبحسب الصحيفة، فإن القصر لم يتزين منذ عام 1952 عندما اعتلت الملكة إليزابيث ‏عرش البلاد.

وعلى الرغم من التحسينات التي أُدخلت على المبنى المؤلف من 775 غرفة، ‏تستعد الملكة لجعل قلعة «وندسور» بيتاً دائماً لها، ولن تعود أبداً إلى لندن بصفة كاملة ‏وفق الصحيفة.

وينص الإعلان الخاص بوظيفة مصمم الديكور، المنشور على موقع الأسرة ‏المالكة البريطانية: «نعمل على إضافة اللمسات النهائية الزخرفية، ليقدرها الناس ‏لسنوات قادمة. إنه شعور ملهم لتقديم أعلى المعايير، وهو فخر بالانضمام إلى ‏فريق في قلب مؤسسة ذات شهرة عالمية. هذا ما يجعل العمل في الأسرة المالكة ‏أمراً استثنائياً، وستنضم إلى فريق صغير يقدم خدمات إعادة الديكور الداخلية ‏والخارجية على حد سواء في مختلف المساكن الملكية، كما ستتأكد من أن ‏جميع أعمال الديكور قد أُنجزت على أعلى مستوى من التشطيب الفاخر».‏

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"