عادي

إطلاق بطولة «القابضة» (ADQ) الرمضانية لكرة القدم

22:43 مساء
قراءة دقيقتين
1

أعلنت «القابضة» (ADQ)، واتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، خلال مؤتمر صحفي مشترك عُقد الثلاثاء في مقر الاتحاد، عن إطلاق بطولة «القابضة» (ADQ) الرمضانية لكرة القدم والتي ستقام خلال الشهر الفضيل، بمشاركة 35 فريقاً من «القابضة» (ADQ) وشركات محفظتها، في منافسة ودية تحت الإشراف الفني والتحكيمي والتنظيمي لاتحاد الإمارات لكرة القدم.
ويشارك في المباريات النهائية لاعبو كرة قدم حاليون وسابقون وناشئون، إضافة إلى منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي لكرة القدم، وسيعود ريع عائدات المباريات إلى مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم.
وتندرج البطولة ضمن منصّة «القابضة» (ADQ) الرياضية؛ «أداء متميز وتطور مستمر»، والتي تهدف إلى التشجيع على اتباع أنماط حياة أكثر صحة ونشاطًا، وتأتي في إطار شراكتها بعيدة المدى مع اتحاد الإمارات لكرة القدم.
وقال محمد عبدالله بن هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم: «نتطلع من خلال تعاوننا الاستراتيجي مع «القابضة» (ADQ) إلى تحفيز المنافسة الودية بين لاعبي كرة القدم في «القابضة» (ADQ) والشركات التابعة لها. وانطلاقاً من حرصنا على دعم الجهات الراعية لنا في طموحاتها ومبادراتها الصحية والرياضي».
ومن جانبه، قال أنس جودت البرغوثي، رئيس شؤون العمليات في «القابضة» (ADQ): «نحن متحمسون لتقديم بطولة «القابضة» (ADQ) الرمضانية لكرة القدم والتي سيشارك فيها لأول مرة أكثر من 500 لاعب من «القابضة» (ADQ) ومن شركات محفظتنا، ومن خلال اعتمادنا على الشراكة مع الهيئات والمؤسسات التي تتوافق معنا في الرؤية والطموح».
وتسهم شركة أبوظبي للخدمات الصحية - «صحة»، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات، في إجراء الاختبارات الصحية اللازمة للمشاركين، وتقديم فحوص (PCR) والخدمات الطبية والميدانية طوال مباريات البطولة، بينما ستقوم شركة الأغذية والمشروبات الإماراتية «أغذية» بتوفير المياه والمشروبات والوجبات الخفيفة الصحية للاعبين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"