عادي
محمد العظب: نواة لأبطال جدد يكتبون تاريخاً جديداً في البطولة العالمية

خيول «بريز أب» تتألق في الركض الاستعراضي

22:51 مساء
قراءة دقيقتين

شهدت حلبة المضمار التدريبي في «ميدان» الثلاثاء وللمرة الأولى في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج ركضاً استعراضياً للخيول التي ستشارك في مزاد دبي الاستعراضي «بريز أب» المخصص للخيول بعمر سنتين؛ وذلك قبل انطلاق سباق «كأس دبي العالمي» في نسخته السادسة والعشرين يوم السبت المقبل على مضمار ميدان.

وسيتم عرض الخيول التي شاركت في الركض الاستعراضي على «حلبة الاستعراض» ضمن المزاد الذي يقام، الأربعاء، بتنظيم من نادي دبي لسباق الخيل، وبالتعاون مع دار مزادات «جوفس» العالمية الشهيرة، بمشاركة 69 خيلاً تنحدر من أعرق السلالات في أوروبا والعالم.

وشهد الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم رئيس نادي دبي للفروسية فعاليات ال«بريز أب»، بحضور اللواء الدكتور محمد عيسى العظب المدير العام عضو مجلس الإدارة لنادي دبي لسباق الخيل ونادي دبي للفروسية، ونخبة من ملاك ومربي الخيول والمدربين من الإمارات والدول الخليجية والعالم.

وأعرب العظب عن سعادته بنجاح الحدث الذي أقيم وسط شغف كبير من الملاك والمربيين من مختلف دول العالم، مؤكداً أنه حدث استثنائي بكل المقاييس، خاصة أنه يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي.

وأكد العظب أن دبي دائماً لها السبق في تقديم كل ما هو جديد ومختلف، وأن توجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، كانت واضحة بضرورة تحقيق الاستدامة باعتبار ذلك أحد أبرز العوامل التي ساهمت في ابتكار هذا الحدث من قبل اللجنة المنظمة.

وأضاف: «إقامة مزاد بهذا الحجم وبمشاركة تلك الخيول ذات الجودة والسلالات العريقة، سيكون له المردود في النسخ المقبلة من «كأس دبي العالمي»؛ حيث تعد هذه الخيول نواة لأبطال جدد يكتبون تاريخاً جديداً في البطولة العالمية».

وأشار اللواء العظب إلى أن جميع الخيول التي ستشارك في المزاد تم اختيارها بعناية، الأمر الذي سيكون له مردود على جودة المزاد، وكذلك السباقات التي ستشارك فيها مستقبلاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"