عادي

مبنى «ذا إيدج» في دبي يحصل على الفئة الذهبية لشهادة «LEED»

21:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أعلنت شركة «الإمارات دبي الوطني ريت»، وهي صندوق استثمار عقاري يعمل وفقاً للشريعة الإسلامية وتديره شركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول المحدودة، عن حصول مبنى «ذا إيدج» المكتبي، أكبر أصولها من حيث القيمة في محفظتها والذي يقع في مدينة دبي للإنترنت، على شهادة الفئة الذهبية في اعتماد الريادة في تطبيق أنظمة الطاقة وحماية البيئة (LEED Gold) للبناء الجديد.

ويعتبر نظام LEED (الريادة في الطاقة والتصميم البيئي) من المجلس الأمريكي للمباني الخضراء (USGBC) الأكثر استخداماً في العالم وشهادة دولية للتميز. وتُمنح هذه الشهادة تقديراً لممارسات التصميم والبناء والعمليات التي تعمل على تحسين البيئة وصحة الإنسان، وجعل العالم أكثر استدامة.

وقال أنتوني تايلور، رئيس قسم العقارات بشركة الإمارات دبي الوطني لإدارة الأصول: «تتيح شهادة المباني الخضراء للشركات العمل بشكل أكثر استدامة وتوفر مكان عمل أكثر صحة وأماناً وراحة. نحن في شركة الإمارات دبي الوطني ريت، ملتزمون بحماية البيئة المحلية، تماشياً مع رؤية حكومة دولة الإمارات لجعل دبي مدينة مستدامة، من خلال اعتماد ممارسات مستدامة عبر محفظتنا، لتقليل أثر البصمة البيئية لأصولنا. إن تنفيذ الحلول الصديقة للبيئة في مبنى ذا إيدج هو مجرد بداية رحلتنا، حيث نخطط لتطبيق استراتيجيات مماثلة عبر أصولنا، لنصبح مثالاً يحتذى به للاستدامة في العقارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"