عادي

أوفرمارس يتعاقد مع أنتويرب

10:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حصل جناح أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني سابقاً الهولندي مارك أوفرمارس (48 عاماً)، على وظيفة جديدة في نادي رويال أنتويرب البلجيكي بعد فترة قصيرة من استقالته من منصبه كمدير تنفيذي لنادي أياكس الهولندي بسبب فضيحة رسائل لموظفات في النادي.
وقال النادي البلجيكي إنه يقدر مهارة أوفرمارس في العمل كمدير رياضي وإن ما حصل «شأن شخصي». ووقع أوفرمارس عقداً بالملايين سنوياً.
وقال أوفرمارس الذي حقق نجاحاً كروياً وأرباحاً قياسية مع أياكس منذ 2012: «ما حدث في أياكس لن يتكرر وأنا سعيد هنا، إنه فصل جديد بالنسبة لي وتحد جميل في ناد أرى فيه إمكانيات التطور».
وقال سفن جاك مدرب أنتويرب إنه لم يناقش مع موظفات النادي قرار تعيين أوفرمارس وأضاف: «من المهم أن نمنح الأشخاص فرصة جديدة وقلب الصفحة».
ولعب أنتويرب في الدرجة الثانية 5 سنوات قبل أن يصعد لدوري الأضواء ويشتريه المليادرير بول جيزنس مالك شركة البناء جيلامكو والمتلهف لحصد لقب الدوري مجدداً، ومن المتوقع أن يمنح أوفرمارس ميزانية ضخمة لتحقيق الهدف.
واعتذر أوفرمارس المتزوج ولديه أولاد عما بدر منه في بيان رسمي واعترف بشعوره بالخزي وأنه لم يدرك أنه عبر الحدود إلا في وقت متأخر وطلب احترام مشاعر العائلة في هذا الظرف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"