مقال مدفوع
جديد الأسواق

اعثر على عقار سكني مثالي للإيجار في عمان الأردن مع موقع «حجزي.كوم»

09:58 صباحا
قراءة 3 دقائق

يقدم موقع حجزي عدد متنوع من شقق للإيجار في الأردن إلى جانب الإستديوهات والفلل، وذلك بمساحات ومواصفات وأسعار متفاوتة، حيث يتسنى للمستخدم أن يختار العقار الذي يناسبه عن طريق الإنترنت سواء بزيارة الموقع الإلكتروني من متصفح الويب أو من التطبيق الموجود على جوجل بلاي للهواتف الذكية. 


موقع حجزي.كوم
حجزي.كوم هو الموقع الإلكتروني الأول في الأردن الذي يقدم خدمة شقق للإيجار، ويمتد الموقع بنشاطه إلى 20 نقطة بيانات، تسمح للمستخدم بأن يحصل على محل الإقامة المناسب في أسرع وقت وبأسهل طريقة، إذ يكون على دراية كاملة من خلال نافذة الموقع أو التطبيق الإلكتروني بشكل المنزل الذي سيستأجره، مع عمل تسعيرات جيدة، إذ لن يكون المستخدم بحاجة النزول إلى الموقع بنفسه لرؤية العقار الذي يريد استئجاره. 

hagzi.com image and logo

يوفر الموقع الكثير من الوقت والجهد على المستخدم، ويقدم تجربة ممتعة في التصفح واختيار العقار المناسب، حيث يشاهد المستخدم صور المكان المطروح للإيجار، وسعره للشهر بعملة الدينار الأردني، إضافةً إلى عنوانه وتاريخ إتاحته، ومدى تجهيزاته وعدد غرفه ومساحته بالمتر المربع، وعمر البناء سواء كان قديمًا أو جديدًا، إلى جانب المعالم والأماكن المهمة القريبة من العقار. 
يمكن من خلال الموقع أن يتواصل الطرفين عن طريق حجز موعد للمهاتفة، أو الإرسال عبر واتس آب، أو إرسال إيميل لصاحب العقار.
يستفيد كل من أصحاب العقارات المعروضة للإيجار والباحثين عن عقار لاستئجاره من الموقع على حدٍ سواء، حيث يحصل صاحب العقار على خدمة المالك الآلي، والذي من خلاله يتمكنون من التحكم في ممتلكاتهم إلكترونيًا عبر الشبكة العنكبوتية، ومن ذلك الموافقة على طلبات الاستئجار من المستخدمين أو رفضها، والتمكن من الكشف عليها باستخدام خورزميات التعلم الذاتي التي طورها مبرمجوا الموقع، وهذا يحمل عن الطرفين متاعب عملية الاستئجار. 
هدف حجزي.كوم
تستهدف الشركة عمل تجربة استخدام أكثر سهولة بالنسبة لآلية تصفح ثم الطلب من أحد المعروض من شقق للإيجار في عمان متوسطة وطويلة الأجل، وهذا يشتمل على حجوزات الفنادق، مما سيجعل الشركة بقعة مضيئة في الشرق الأوسط وإفريقيا أمام أعين المستثمرين في مجال العقارات الشخصية. 
أنواع العقارات المتاحة على حجزي.كوم
•    فلل للإيجار. 
•    شقق للإيجار. 
•    أستوديوهات للإيجار.
أبرز الأماكن التي يغطيها نشاط الموقع 
•    عمان.
•    عبدون. 
•    الشميساني. 
•    دير غبار. 
نافذة حجزي.كوم
تقدم واجهة الموقع وأدوات البحث الخاصة به تجربة استخدام سهلة وممتعة تمكن الباحث من إيجاد أنسب شقق للإيجار له في أسرع وقت، وذلك لتمكنه من تحديد المدينة او المنطقة التي يريد أن يستأجر فيها، وتاريخ وصوله وفترة إقامته، إلى جانب السعر الذي متاح له إنفاقه، كما يمكنه أن يختار عدد غرف النوم الموجودة بالعقار، ونوعيته، والمزايا التي يرغب أن يجدها فيه، كما يمكنه تحديد عمر البناء والمفروشات والطابق الذي يود أن يسكن فيه وعدد الحمامات.
أيضًا يستفيد المستخدم من الاختيار بين العقارات التي تمت إضافتها مؤخرًا، أو الأكثر شيوعًا، أو الترتيب من أرخص سعر إلى أعلى سعر، أو العكس، إلى جانب تاريخ الإضافة، ويعمل الموقع باللغتين العربية والإنجليزية. 
يمكن للمستخدم أن يتواصل مع إدارة الموقع مباشرةً عبر الرسائل الخاصة، أو الاتصال هاتفيًا على الرقم الموجود في أعلى يسار الصفحة، وذلك بخصوص أي استفسار أو مشكلة. 
تطبيق موقع حجزي.كوم
يتواجد التطبيق على كل من متجر جوجل بلاي ومتجر أبل، كما يمكن تحميله بسهولة عبر مسح البار كود الموجود في الموضع السفلي من نافذة موقع الويب. 
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"