عادي

إشادة حكومية هندية بفيلم «تريبل آر»

23:20 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مها عادل

أشادت شري أبورفا تشاندرا، سكرتيرة وزارة الإعلام والإذاعة في حكومة الهند، بمستوى الفيلم الهندي ذي الإنتاج الضخم «تريبل آر» الذي تطرحه شركة «فارس فيلم» اعتباراً من غد الجمعة في دور السينما في الإمارات وفي جميع أنحاء الشرق الأوسط بثلاث لغات هي: التيلجو، والهندية والتاميلية.

وقدمت تشاندرا التهنئة لفريق الفيلم خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بجناح الهند في «إكسبو 2020 دبي»، ضمن الحملة الترويجية التي سبقت انطلاق عروضه في الدولة.

وقالت: «أود أن أشكر طاقم فيلم «تريبل آر» على حضوره إلى إكسبو، وأهنئه على عرض أكبر وأبرز الأفلام التي تصدر في الهند. ونظراً لأن العمل يدور حول مقاتلين من أجل الحرية، يعتبر الجناح الهندي منصة رائعة لاستضافة حدث الترويج له؛ إذ يعرض بشكل جميل رحلة الهند في 75 عاماً منذ الاستقلال».

وأضافت تشاندرا: «أصبحت لدى الجماهير داخل الهند خيارات لاستكشاف السينما الإقليمية. وبالمثل، فإن هذه النوعية المميزة من الأفلام لديها أيضاً خيار جذب اهتمام الجماهير العالمية».

ويقدم الفيلم الذي يرفع شعار «احتفل بسحر السينما الهندية» لجمهوره كوكبة من أبرز نجوم «بولييود»، ويشارك في بطولته: جونيور إن تي آر، ورام شاران، وأجاي ديفجن، وعلياء بهات، فضلاً عن تعاون أسماء شهيرة من الشمال والجنوب بالهند في الفيلم، مما يضيف إليه الكثير من الثراء والتنوع الفني.

ويضم الفيلم مواهب من بريطانيا ودول أخرى، وتدور أحداثه في عصر ما قبل الاستقلال عن مجموعة من المحاربين من أجل الحرية.

ويعد «تريبل آر» أحد أعلى الأفلام إنتاجاً في الهند؛ إذ بلغت تكلفته نحو 6 ملايين دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"