عادي

الإمارات دبي الوطني و«ضيف الاتحاد» يطلقان بطاقات ائتمانية بعلامات تجارية مشتركة

12:01 مساء
قراءة 3 دقائق
مكافآت تصل إلى 200 ألف ميل عند التقدم بطلب الحصول على البطاقة
------------------
أبوظبي: «الخليج»
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن توسيع شراكته الطويلة الأمد مع برنامج الولاء لشركة الاتحاد للطيران «ضيف الاتحاد»، لإطلاق بطاقات ائتمانية تحمل العلامتين التجاريتين للجانبين تحت مسمى «البطاقات الائتمانية ضيف الاتحاد من بنك الإمارات دبي الوطني»، بالتعاون مع شركة «فيزا».
وتأتي بطاقة فيزا ضيف الاتحاد من بنك الإمارات دبي الوطني، بتصميم يلبي احتياجات العملاء الذين يسافرون بشكل متكرر، ومحبي أسلوب الحياة المميزة في دولة الإمارات. وتتوفر البطاقات بفئتي «إيليفيت» و«إنسباير»، وتتيح كسب عدد من أفضل المكافآت وأعلى الأميال من «ضيف الاتحاد» في السوق.
ويحصل حاملو البطاقات على العديد من المزايا القيمة، مثل عضوية الفئة الذهبية مجاناً، ومكافآت تصل إلى 200 ألف ميل في برنامج «ضيف الاتحاد» عند التقدم بطلب الحصول على البطاقة، كما يمكنهم كسب حتى 10 أميال من «ضيف الاتحاد» لقاء كل 10 دراهم ينفقونها. وإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من قسائم حسم أميال ضيف الاتحاد بنسبة تصل إلى 50%، مقابل استبدال أميال الاتحاد لفترة محدودة، و10% استرداد نقدي على كل عملية إنفاق عبر الموقع الإلكتروني، كما تأتي البطاقة مزودة بمزايا أنماط الحياة التي تشمل تذاكر السينما المجانية، والمواصلات إلى المطار، والمزايا في ملاعب الجولف.
ويمكن للعملاء استبدال أميالهم مقابل مجموعة واسعة من المكافآت، تشمل تذاكر السفر على متن طائرات «الاتحاد للطيران» وشركات الطيران الشريكة، وترقية درجة السفر، وحجوزات الفنادق واستئجار السيارات، إضافة إلى التمتع بمزايا الاسترجاع النقدي ومكافآت الأميال عند التسوق لدى أي من شركاء «مايلز اون ذا جو» لبرنامج ضيف الاتحاد.
تجارب فريدة
وفي هذا السياق، قال سوفو ساركار، نائب رئيس تنفيذي أول ـ رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا التعاون مع برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران والحائز جوائز «ضيف الاتحاد» في إطار التزامنا بتقديم التجارب والمزايا القيمة لعملائنا. وباعتبارنا بنكاً رائداً في تقديم بطاقات المدفوعات المميزة على مستوى الدولة، نحرص باستمرار، على التعاون مع أبرز الشركاء لتقديم خدمات بطاقات المدفوعات المصممة حسب الطلب، وتنسجم مع أنماط حياة العملاء، وتلبي احتياجاتهم، وتتيح لهم اغتنام أكبر فوائد ممكنة مقابل إنفاقهم اليومي. ونحن على ثقة بأن هذه الخدمات ستحظى باستحسان العملاء في أبوظبي ودولة الإمارات، من خلال منحهم تجارب فريدة، لاسيما مع عودة قطاع السفر إلى نشاطه الطبيعي».
من جانبه قال تيري دالي، المدير التنفيذي لتجربة الضيوف والعلامة التجارية والتسويق، مجموعة الاتحاد للطيران: «تأتي شراكتنا مع بنك الإمارات دبي الوطني، بمثابة خطوة طبيعية في أعقاب النجاح الذي حققته هذه الشراكة على مدار الأعوام الماضية؛ إذ تجمع بين اثنين من كبريات الشركات في أكثر القطاعات تنافسية على الإطلاق. وتماشياً مع رؤيتنا المشتركة في التركيز على العملاء أولاً، نعمل باستمرار، على إيجاد حلول جديدة تتيح لنا تقديم أفضل التجارب والمنتجات للعملاء وأعضاء برنامج الولاء. ويسرنا التعاون مع فرق العمل لتقديم هذه المنتجات المميزة لعملائنا».
من جهته، قال شهباز خان، مدير عام شركة «فيزا» في الإمارات والبحرين وعمان: «نحرص في فيزا باستمرار، على إثراء تجارب السفر لحاملي بطاقاتنا، ومن هنا تأتي أهمية هذه الشراكة التي تتيح لنا تقديم مزايا السفر القيمة لإثراء تجربة حاملي بطاقة ضيف الاتحاد من بنك الإمارات دبي الوطني. ونحن على ثقة بأن إطلاق هذه البطاقة يأتي في توقيت مثالي، تزامناً مع استعادة قطاع السفر العالمي لنشاطه، لتقديم المزايا والخدمات التي تلبي تطلعات المسافرين وأنماط حياتهم، وتمكينهم من الوصول إلى أكثر من 70 مليون شريك من التجار حول العالم، وتعزيز راحتهم وأمانهم عبر شبكتنا العالمية الآمنة للمدفوعات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"