عادي

تعاون لتطوير حلول دفع ميسَّـرة بين «الشارقة للبحوث» «والأنصاري»

20:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
أعلن مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار عن إبرامه اتفاقية تعاون مع «الأنصاري للصرافة» تتيح لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، توفير حلول دفع أكثر سرعة وسهولة للعملاء، وإمكانية سداد الرسوم والغرامات المرتبطة بخدمات المجمع من خلال شبكة فروع «الأنصاري للصرافة».
وقال حسين محمد المحمودي، المدير التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار: «يسعدنا التعاون مع شركة الأنصاري للصرافة، كونها من الشركات الرائدة في مجال خدمات تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية في دولة الإمارات؛ إذ ستعزز هذه الاتفاقية من جهودنا المتمثلة في حزمة خدماتنا ومبادراتنا المختلفة التي نقدمها لشركائنا من المستثمرين».
وقال راشد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري للصرافة: «يسرنا التعاون مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار لتمكين عملاء وشركاء المجمع من الاستمتاع بحلولنا الآمنة والميسَّـرة للدفع. وتُبرز الاتفاقية التزامنا بتوفير خدماتنا لكافة شرائح المجتمع، وتعزيز الشراكات بين القطاعات الحكومية والخاصة، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة. كما يمثل هذا التعاون حافزاً لنا لمواصلة رحلة الابتكار، وتوسيع نطاق خدماتنا، وتعزيز شراكاتنا لتلبية الاحتياجات المتنامية لأفراد المجتمع في دولة الإمارات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"