عادي

«خزنة» تحصل على اعتماد المستوى الثالث لمركزي البيانات أبولو «5» و«6»

20:25 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «خزنة داتا سنتر» (خزنة)، عن حصول مركزي بيانات «أبولو 5» و«أبولو 6» التابعين لها على شهادة اعتماد المستوى الثالث Tier III من معهد Uptime. وتلقّى مركزا البيانات «أبولو 3» و«أبولو 4» التابعان ل«خزنة» الاعتماد ذاته في وقت سابق من هذا العام.

وتعتبر مراكز البيانات من عوامل تمكين الأعمال الرقمية، وقد أصبحت تدفقات البيانات التي تنتجها الشركات وتستخدمها أكثر كفاءة من أي وقت مضى، بدءًا من اعتماد تكنولوجيات جديدة ومبتكرة وصولاً إلى إنشاء أطر عمل موحدة لتكنولوجيا المعلومات من أجل التوصل إلى تعاون وإنتاجية أفضل. وفي ظلّ المشهد الحالي وسرعة تطور التكنولوجيا اللافتة، أصبحت إدارة وتصميم وبناء مراكز البيانات متزايدة التعقيد. ومع تطورها وترابطها أكثر من أي وقت مضى، باتت السرعة في الوصول إلى السوق والتكلفة لكل ميغاواط من أبرز أهداف تصميم هذه المراكز وبنائها.

وقال حسن النقبي، الرئيس التنفيذي لشركة «خزنة داتا سنتر»: «مع استمرار تدفّق البيانات على نطاق واسع وإثبات أهميتها بالنسبة إلى نجاح الأعمال ومتطلبات حماية البيانات والمرونة، تنتهج «خزنة داتا سنتر» عدداً من الطرق لضمان مساهمة تصميم مراكز البيانات وبنائها في توفير الأداء الأمثل. وتعدّ شهادة المستوى الثالث الممنوحة من معهد Uptime لمراكز أبولو التابعة لنا دليلاً على ثقة عملائنا وشركائنا الذين نضع بمتناولهم إمكانيات موثوقة وآمنة لمراكز البيانات، سواء من حيث التشغيل أو البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات».

من جهته، قال مصطفى لوني، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا والهند في معهد Uptime: تواصل خزنة داتا سنتر العمل على تعزيز الكفاءة التشغيلية لمراكز بياناتها وكذلك تصميمها وبنائها وإدارتها. ونهنئ خزنة بالتزامها بأعلى المعايير الدولية في البناء وبنيلها اعتماد المستوى الثالث من معهد Uptime».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"