عادي

موسى شناعة بطلاً لبطولة عمّان الدولية للغولف

19:56 مساء
قراءة دقيقتين
كلبت وخليل خلال تتويج شناعة بكأس البطولة

توج اللاعب الأردني موسى شناعة بكأس النسخة الأولى من جولة عمّان الدولية للغولف 2022، بفوزه بالمركز الأول وتسجيله رقماً وإنجازاً جديدين يضافان إلى مسيرته الناجحة في ساحات اللعبة.

جاء ذلك في ختام البطولة التي أقيمت على ملاعب نادي غلا للغولف بمدينة مسقط العمانية، وهي تحت التصنيف العالمي للغولف WAGR، وشهدت مشاركة كبيرة من نخبة لاعبي الغولف وخصوصاً لاعبي المنتخبات العمانية للغولف.

سخونة المنافسة

وتبادل 4 لاعبين المراكز الأولى خلال أول يومين للبطولة، وهم لاعب المنتخب العماني للرجال بدر العمري الذي تصدر اليوم الأول بنتيجة 75 ضربة، وتصدر زميله عزان الرمحي اليوم الثاني، وتلاه اللاعب الأردني موسى شناعة بفارق ضربة، والدنماركي بيتر ليغارد، وجاءت النتائج بعد اليوم الثاني متقاربة جداً، وفي اليوم الثالث قلب اللاعب موسى شناعة النتيجة من تأخره بضربة واحدة تحت المعدل إلى فوز صريح، بفارق ضربتين عن صاحب المركز الثاني العماني عزان الرمحي، ليحصد موسى شناعة المركز الأول ويتوج بكأس البطولة، والمركز الثالث من نصيب الدنماركي بيتر ليغارد.

أبطال الفئات

وفي منافسات اللاعبين الكبار (Seniors)، كانت النتائج متقاربة، وأسفرت عن فوز العماني علي حميد بالمركز الأول، وزميله حسين داد ثانياً، والباكستاني الطاف بيغ ثالثاً.

وفي منافسات الناشئين فاز بالمركز الأول الهندي كريش باواني، والمركز الثاني للأردني هاشم شناعة، والثالث للعماني مهيب الكثيري.

مشاركة فاعلة

كما شهدت البطولة تسجيل اللاعب سهيل الريامي إصابة من ضربة واحدة (hole in one) في الحفرة الثانية، وشارك اللاعب الإماراتي عبدالله كلبت بقوة في المنافسات الرئيسية، وحصل على المركز الرابع عشر.

وفي نهاية البطولة قام علي كلبت مدير عام الشركة المنظمة للحدث (جولف لتنظيم الفعاليات الرياضية)، والفاضل خليل الوهيبي المدير العام لنادي غلا للجولف، بتتويج الفائزين بالكؤوس والهدايا التذكارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"