عادي

«بيكن رد» و«هواوي» تعزّزان رؤية الأمن السيبراني في الإمارات

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:
«الخليج»
أعلنت «بيكن رد»، إحدى شركات مجموعة «إيدج» التي توفر حلولاً متقدمة لمواجهة تحديات الأمن الوطني، اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة «هواوي» العالمية.
ووفقاً للاتفاقية، سيتعاون الطرفان في تعزيز رؤية الأمن السيبراني لدولة الإمارات، وتحديد أهداف أعمال مفيدة لهما، والبناء على الرسائل والاستراتيجيات المشتركة.
وقد أعلن موريسيو دي ألميدا، الرئيس التنفيذي لشركة «بيكن رد»، وجيواي ليو، الرئيس التنفيذي لشركة «هواوي» في الإمارات، الاتفاقية، خلال معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات 2022، الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي. وتبع الإعلان حفل التوقيع.
وقال ألميدا «نفخر ببناء علاقات تعاون مثمرة مع «هواوي». كما نتطلع إلى تعزيز عروضنا المتطورة، وإتاحة الفرصة لشركاتنا لتقديم بنية تحتية متقدمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ومبادرات الأمن السيبراني، ما يساعد على الاضطلاع بمستقبل آمن للإمارات».
فيما قال جيواي ليو «تحتل الشركتان مكانة رائدة في مساعدة العملاء على توسعة خياراتهم في عالم سريع التغير، عبر تمكينهم من إدارة تكنولوجيا المعلومات المعقدة والأمن السيبراني. ويسعدنا هذا التعاون، لتعزيز الابتكار في الأمن السيبراني في كلا البلدين».
وفي إطار سعيها الدائم للتطوير وتقديم الإرشاد، توفر «بيكن رد» أحدث الحلول المتقدمة لمواجهة تهديدات الأمن الوطني، بفضل مجموعة من الخبراء التغييرين والعمليات والتقنيات العصرية.
وتعدّ «بيكن رد» جزءاً من قطاع الحرب الإلكترونية والاستخبارات، ضمن «إيدج»، التي تصنف ضمن أفضل 25 مورداً عسكرياً في العالم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"