عادي

تايسون يريد مليار دولار لنزال نجم اليوتيوب

13:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف الملاكم الأمريكي المخضرم مايك تايسون عن رغبته في الحصول على مليار دولار، نظير نزال أمام ملاكم «اليوتيوب» جيك بول (25 عاماً) في الوزن الثقيل.
وقال تايسون الذي اعتزل الملاكمة في 2005 وعاد بنزال استعراضي أمام روي جونز جونيور في 2020: «سأطلب مليار دولار، يجب أن أحصل على مال أكثر من صاحب العينين الزرقاوين والشعر الأشقر؛ لأنه يحصل على كثير من المال».
وفاز الملاكم المبتدئ على كل خصم واجهه حتى الآن، ومن ضمنهم تيرون وودلي، بطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الخفيف السابق.
والتقى جيك بول، تايسون في أكثر من مناسبة. وقال إنه ربما سينازله في الحلبة. وعلى الرغم من تحد كبير بين العجوز والشاب، فإن تايسون أكد عدم علمه بإقامة النزال. وقال تايسون الذي ربح الملايين من مسلسله الوثائقي «Taking On Tyson»: «لم يخبرني أحد بأنه يريد منازلتي، أنا لا أملك المال لذا أين العقد اللعين؟ أنا لا أعرف شيئاً عن النزال وأشعر بالغليان منذ زمن لخوضه. التقيت جيك، لكن لم أسمع أنه يريد منازلتي أبداً، سمعت هذا منكم أيها الصحفيون».
وسيكون نزال المليار دولار في حال عُقد، صفقة بين الملاكمين الأغلى في تاريخ اللعبة منذ نزال فلويد مايوذر، وماني باكياو في 2015 والذي وصل إلى أكثر من 400 مليون دولار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"