عادي

فيليبس يمدح «الملك» ستيرلنج

13:51 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
تحدث نجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق شون رايت فيليبس، عن ضرورة معاملة المشجعين الإنجليز لنجم المنتخب رحيم ستيرلنج، جناح سيتي حامل لقب «البريميرليج»، كملك، وذلك بعد يوم من مشاركة النجم الإنجليزي في مباراة بمسقط رأسه جامايكا، بدعوة شخصية من الأمير ويليام الذي يزور جامايكا حالياً مع زوجته كيت دوقة كامبريدج.
وطلب ستيرلنج من مدرب المنتخب ساوثجيت، إجازة يوم لتلبية دعوة الأمير، رئيس رابطة الكرة، إلى جانب مواطنه ليون بايلي لاعب أستون فيلا، الفريق الذي يشجعه دوق كامبريدج.
وقال فيليبس: «الجميع قال إن موسم رحيم الماضي كان فاشلاً، وينسى البعض أنه ما يزال شاباً، وأنه جناح تحول لمهاجم بعد رحيل أجويرو. تغير أسلوبه كثيراً تحت قيادة جوارديولا، ويمكننا القول إنه طوّره كثيراً».
وتابع فيليبس: «إنه نجم من طراز رفيع وعلى الناس البدء برؤيته كنجم كبير، كل لاعب له أيام يتراجع فيها أداؤه، ورحيم حتى عندما كان متراجعاً كان يصنع فرصاً».
ورفض فيليبس انتقاد مواطنه الآخر جاك جريليش، بسبب ارتفاع سعره، وعدم تقديمه أداء يتناسب مع صفقة انتقاله لسيتي من أستون فيلا. وقال: «لا تنصتوا لمن يتحدث من خارج اللعبة، أنصتوا لما يقوله بيب جوارديولا. إن كان بيب سعيداً فهذا يعني أنه جيد. من المؤكد أن سماع المديح شيء لطيف، لكن المديح لا يستمر سوى 24 ساعة، لذا أعتقد أن جاك سيستعيد إيقاعه بمجرد تنفيذ نصائح مدربه. جاك جاء من فريق اعتاد تمرير الكرة له، وانضم إلى فريق يعج بالنجوم ويريدون تمرير الكرة لهم أيضاً، لذلك يحتاج إلى مزيد من الوقت لأنه يمتلك الإمكانيات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"