عادي
تطرح 15 الف منتج بخصومات لغاية 50%

«اللولو» تدشن مبادراتها الرمضانية في مختلف فروعها بالإمارات

17:12 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: عدنان نجم
أعلنت مجموعة اللولو العالمية عن تدشين مبادراتها الرمضانية في مختلف فروعها في الدولة، وذلك تماشياً مع رفع القيود المفروضة على انتشار الوباء من قبل دولة الإمارات ولتشجيع الاعمال ودعم الانشطة الاقتصادية.
وقال أشرف على أم. أيه، الرئيس التنفيذي للمجموعة اثناء تدشين الحملة: «يشهد شهر رمضان المبارك قفزة كبيرة للمتسوقين ورجال الأعمال حيث يعد أول موسم احتفالي في فترة ما بعد الجائحة، و نحن في»اللولو«لن ندخر جهداً في جعل تجربة التسوق مجزية وسهلة، ومليئة بالتوفير لعملائنا ولأصحاب المصلحة، حيث تشمل أكثر من 15 ألف منتج بخصومات تتراوح بين 30% لغاية 50% على كل الأصناف والاقسام في جميع انحاء الإمارات»
ومن جهته كشف ناندا كومار مدير التسويق والاتصال المؤسسي في مجموعة اللولو العالمية ان التخفيضات التي جرى الاعلان عمها في مختلف فروعها في الدولة تشمل السلع الغذائية الاساسية وغير الاساسية بجانب السلع الاستهلاكية التي يرتفع الطلب عليها خلال رمضان.
وذكر كومار ان المجموعة بدات بطرح السلة الرمضانية بسعرين الاولى بسعر 99 درهما والثانية بسعر 149 درهما وتتضمن عددا من السلع الاساسية التي يرتفع الاقبال عليها في رمضان.
وأوضح ان شهر رمضان المقبل لن يشهد ارتفاعا في سعر اي سلعة خاصة في ضوء المخزون السلعى المتوفر.
وستسلط لولو هايبر ماركت الإمارات الضوء على حملات ترويجية متعددة خلال شهر رمضان وموسم العيد، والتي تتضمن مهرجان التمور، مهرجان الفواكه واللحوم الطازجة، مهرجان رمضان الصحي – الترويج للمنتجات العضوية، النباتية، الخالية من السكر والجلوتين، وعرض صفقات مثمرة – فواكة طازجة وخضروات، ومهرجان سوق اللحوم – تشكيلات من اللحوم، الدواجن الطازجة والمأكولات البحرية، وعروض وجبات الإفطار الرمضانية – صناديق وجبات فريدة، ومهرجان رمضان في المنزل – عروض خاصة على الأجهزة والمستلزمات المنزلية والديكور، و عروض شاشات التلفزيون الكبرى للمجالس، إضافة إلى مهرجان تنزيلات العيد – الأزياء ومنتجات الجمال والأناقة.
وقال ناندا كومار: «كل هذه العروض الرمضانية متوفرة في المتاجر و عبر منصاتنا الرقمية. كما سيكون هنالك الكثير من الصفقات اليومية المميزة عبر تطبيق لولو للتسوق مما سجعل تجربة التسوق أسهل ومليئة بالتوفير لجميع عملائنا على نطاق دولة الإمارات»
ودشنت «لولو» بطاقات هدايا التسوق الرمضانية «لولو شوبن جفت» للحفاظ على روح العطاء وجعل تجربة الإهداء أسهل ومميزة. وتتوفر بطاقات الهدايا في عدة قيم 100 درهم، 250 درهم، و 500 درهم والتي تشمل القيمة الكلية بدون أي رسوم اضافية على البطاقات. تسري كل بطاقة لمدة12 شهر إبتداءً من تاريخ شرائها ويمكن استخدامها خلال عمليات شراء متعددة حتى نفاذ القيمة. كما تتوفر بطاقات هدايا للمؤسسات بخيارات متعددة.
و احتفالاً بشهر العطاء والخيرأطلقت مجموعة لولو عدد من مبادرات المسئولية الاجتماعية خلال الشهر رمضان المعظم بالشراكة مع عدد من المؤسسات الوطنية الرائدة، منها «مؤسسة تحقيق أمنية» والتي تهدف لتحقيق رغبات الاطفال المصابين بأمراض مزمنة. يمكن للمتسوقين التبرع بقيمة 2 درهم وأكثر في نقاط دفع لولو لهذه الحملة النبيلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"