عادي

«المشرق» يعزز قنواته الرقمية لدعم المشاركة في الاكتتابات العامة

12:43 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
********
أعلن «بنك المشرق» عن تعزيز قنواته الرقمية بخدمات جديدة تتيح لعملائه من المستثمرين الأفراد الاشتراك في الاكتتابات العامة الأولية المرتقبة في سوق دبي المالي من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول، ومنصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
وتأتي هذه المبادرة بالتزامن مع إعلان سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس اللجنة العليا لتطوير أسواق المال والبورصات في دبي، عن إدراج عشر شركات حكومية وشبه حكومية في سوق دبي المالي، بهدف مضاعفة قيمة أسواق دبي المالية إلى 3 تريليونات درهم (816.8 مليار دولار).
وقال أحمد عبد العال، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك المشرق: «يشهد سوق دبي المالي حراكاً نشطاً وتطورات هامة تسهم بمجملها في إيجاد بيئة ملائمة للاكتتابات الأولية، وتعزيز عروض السوق المالية وخدمات التداول الأخرى التي تمتاز بالجودة والقيمة العالية. وتتيح خدماتنا الرقمية وصولاً سهلاً للمستثمرين الراغبين بالاشتراك في أي من الاكتتابات المستقبلية في السوق، كما أنها تساهم في دعم هذه الاكتتابات وإيصالها لأوسع قاعدة ممكنة من المشتركين».
من جانبه، قال حامد علي، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي وبورصة ناسداك دبي: «يسعى سوق دبي المالي لتعزيز خدماته وتوفيرها للمستثمرين الأفراد للمشاركة في الاكتتابات العامة المرتقبة أينما كانوا ووقتما شاؤوا. ونحن سعداء بهذا الالتزام الذي يبديه بنك المشرق وحرصه على تسهيل آلية الاشتراك في الاكتتابات، الأمر الذي يؤكد على أهمية تضافر الجهود بين سوق دبي المالي والمؤسسات المالية المرموقة لتسريع ودعم التحول الرقمي في دبي، والارتقاء بتجارب المستثمرين إلى آفاق جديدة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"