عادي

شهد: حظوظ خطف البطاقة الثالثة لا تزال مواتية لكل المنافسين

12:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أكد، عبد الغني شهد، مدرب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، أن الحظوظَ لا تزال مواتية في المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية، ولكل المنافسين، في خطف بطاقة التأهل الثالثة لمونديال قطر 2022.
وقال شهد خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المنتخبين العراقي والإماراتي التي ستجري الخميس في ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض، إن «المباراة مهمة للمنتخبين، ونحن تركيزنا ينصب وفق الحسابات المنطقية للمباراة التي لا نقبل سوى الفوز فيها».
وعن عامل اللعب خارج الأرض، وهل سيشكل عاملاً سلبياً، أوضح شهد، إننا «كنا نمني النفس بأن تكون مباراتنا في بـغــــداد، على أرضنا وبمؤازرة جمهورنا، ولا نخفي أن الكثير من النتائج الإيجابية للمنتخب الوطني قد تحققت خارج الديار، وسنسعى إلى ذلك في المباراة».
وأضاف شهد، أن «المنتخب العراقي، خصوصاً اللاعبين مع الطاقم الفني السابق، عانوا ضغوطاً في المباريات السابقة، والدليل فقدانهم التركيز في بعض المباريات، ومنها في الدقائق الأخيرة، ونحاول التغيير من أفكار اللاعبين وتخفيف حجم الضغوط عليهم، وبالرغم من عدم تحقيق أي فوز لكن الحظوظ لا تزال مواتية في المجموعة، ولكل المنافسين، في خطف بطاقة التأهل الثالثة».
في حين قال لاعب المنتخب العراقي، شيركو كريم، في المؤتمر الصحفي نفسه، إنه «وزملاؤه على أتم الجاهزية لمباراتهم أمام الإمارات».
وأكد كريم، أن «المنتخب العراقي عازم على الظهور بأداء جيد، والجميع وضعوا نصب أعينهم تحقيق هدف واحد وهو الظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل الحفاظ على آمالنا في الظفر بتذكرةِ الملحق الثالثة عن المجموعة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"