عادي

«صحة» تفتتح مركزاً للتصوير الطبي قرب «مركز الزعفرانة»

15:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، أكبر شبكة للرعاية الصحية في دولة الإمارات، افتتاح منشأة متخصصة في خدمات التصوير الطبي، في مبنى مجاور لـ«مركز الزعفرانة» للتشخيص والفحص الشامل في أبوظبي.
سيفتتح مبنى التصوير الطبي الجديد أبوابه للمراجعين، بدءاً من الخميس 24 مارس، من الأحد إلى الجمعة من 7:00 صباحاً حتى 10:30 مساءً. وتسعى المنشأة الطبية الجديدة إلى جمع خدمات الأشعة التشخيصية كافة تحت سقف واحد، لتسهيل رحلة المريض وتقليل أوقات الانتظار.
وقالت الدكتورة نورة الغيثي، المديرة التنفيذية بالإنابة في الخدمات العلاجية الخارجية في «صحة»: «يسرنا أن نفتتح منشأة التصوير الطبي الجديدة التي تشكل إضافة مهمة لشبكة خدماتنا العلاجية الخارجية، تماشياً مع جهودنا المستمرة لتسهيل رحلة المريض. وللمرة الأولى سنتمكن من تزويد مرضانا بأحدث الخدمات التشخيصية، مثل التصوير بالرنين المغناطيسي، والأشعة المقطعية، وجهاز الفايبروسكان لفحص الكبد، في مركز صحي دون الاضطرار إلى زيارة المستشفى. ويؤكد كل ذلك التزامنا بإتاحة الخدمات الصحية على مقربة من منازل مرضانا كون شركة "صجة" هي البوابة لحصول المرضى على الخدمات الصحية
وستتوافر في مبنى التصوير الطبي الجديد، أحدث تقنيات التشخيص والفحص للخدمات الآتية: تصوير الثدي بالأشعة السينية الثنائي والثلاثي الأبعاد، والتصوير بالأشعة السينية، والتصوير باستخدام الموجات فوق الصوتية، والتصوير بالرنين المغناطيسي، وقياس كثافة العظام.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"