عادي

«أبوظبي الأول» يدير حسابات ضمان مشروع «ريم هلز» من «كيو»

19:58 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع الاتفاقية

أبوظبي: «الخليج»

وقّع بنك أبوظبي الأول اتفاقية شراكة مع «كيو للعقارات» التابعة لشركة الاستثمارات «كيو القابضة»، المدرجة في سوق أبوظبي المالي، وذلك لفتح وإدارة حسابات الضمان الخاصة بالمشروع السكني الجديد «ريم هلز».

ووقع الاتفاقية ماجد فؤاد محمد عودة، الرئيس التنفيذي لشركة «كيو القابضة»، وسانجاي سيتي، عضو منتدب أول، رئيس العمليات المصرفية الدولية في بنك أبوظبي الأول، خلال حفل إطلاق مشروع «ريم هلز» الذي أقيم في فندق «دوسيت تاني أبوظبي».

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية محمد العلي، العضو المنتدب، رئيس مبيعات منتجات الشركات في قسم العمليات المصرفية في بنك أبوظبي الأول في دبي، وهبة محمد المديرة التنفيذية لمجموعة عملاء الامتياز في بنك أبوظبي الأول، وبرنارد عبد الكريم، مدير تنفيذي لمبيعات منتجات العمليات المصرفية الدولية في بنك أبوظبي الأول، وفاركي إم.في، المدير التنفيذي، مدير إدارة حسابات الضمان في بنك أبوظبي الأول، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من البنك والشركة المطورة لمشروع «ريم هلز».

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار متطلبات القانون رقم 3 لعام 2015 بشأن حسابات الضمان الخاصة بمشاريع التطوير العقاري في إمارة أبوظبي، والذي صدر لتطبيق لوائح تنظيمية جديدة لحسابات الضمان العقارية، بهدف حماية حقوق البائعين والمشترين، من خلال التسجيل الرسمي لكافة المشاريع ومعاملات البيع على الخارطة.

وقال سانجاي سيتي: «يتمتع بنك أبوظبي الأول بالخبرات والإمكانات المتميزة التي تجعل منه شريكاً مثالياً لشركة كيو للعقارات، حيث قدم البنك خدمات حسابات الضمان على مدى 14 عاماً لعدد من أهم المشاريع في الدولة. ويسعدنا أن نقدم هذه الخدمات لمستثمري مشروع ريم هليز، في خطوة نثق بدورها في دعم القطاع العقاري، وتعزيز النمو الاقتصادي في إمارة أبوظبي بشكل عام».

ولفت ماجد فؤاد محمد عودة إلى أهمية مشروع «ريم هلز» في إلقاء الضوء على الدور البارز الذي تلعبه الشركة في المرحلة المقبلة من مسيرة التنمية الوطنية. وأضاف: «تم تصميم المشروع البالغة قيمته 8 مليارات درهم ليكون ملاذاً هادئاً وراقياً بعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة. وبناء على ذلك، كان من الطبيعي بالنسبة لنا، أن نتعاون مع أحد أكبر البنوك في المنطقة وأكثرها أماناً لنضمن أعلى معايير الحماية المالية لكافة الأطراف المعنية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"