عادي

أسبوع الموضة العربي لأزياء السيدات يبدأ اليوم

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق، اليوم الخميس، فعاليات أسبوع الموضة العربي لأزياء السيدات، الذي ينظم بشراكة استراتيجية بين حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، ويستمر لغاية يوم 28 مارس/ آذار الجاري، بمشاركة واسعة لأبرز المصممين من مختلف أرجاء العالم، ليقدم لمتابعي الموضة والمهتمين أكثر من 28 عرضاً من تشكيلات الخريف والشتاء.

وقالت خديجة البستكي، المديرة التنفيذية لحي دبي للتصميم: «سعداء بإطلاق المصممين لتشكيلات خريف وشتاء 2022-2023 من منصة أسبوع الموضة العربي في حي دبي للتصميم، التي تطلع جماهير الموضة حول العالم على أبرز خطوط الأزياء الراقية والملابس الجاهزة للسيدات».

وأضافت: «ماضون بتعاوننا مع مجلس الأزياء العربي لتحقيق النمو المستدام لصناعة الأزياء في منطقتنا التي تدخل مرحلة جديدة من التأثير على صناعة الأزياء عالمياً، ونتطلع لتقديم المزيد من الدعم للمساهمة في إيصال المنتوج الإبداعي في هذا المجال إلى قاعدة جماهيرية أوسع؛ حيث نسعى باستمرار إلى تمكين مجتمعنا الإبداعي المتنوع وتشجيع التعاون والابتكار وإعادة التفكير في المعتاد، بما يسهم في ترسيخ مكانة دبي مركزاً عالمياً لكبرى الشركات العالمية والمواهب والشركات الناشئة في مجالات التصميم والأزياء».

ولتشجيع صناعة الأزياء العالمية على الاستمرار في تعزيز ثقافة الشمولية والتنوع، اختار مجلس الأزياء العربي أماني أسيبي، عارضة الأزياء التونسية المقيمة في دبي، لتكون أول سفيرة للمجلس لعارضات الأزياء Curvy.

وقال محمد عقرة، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في مجلس الأزياء العربي: «تسمية أماني أسيبي سفيرة المجلس لCurvy لإلهام المصممين لاتخاذ توجهات تلبي شرائح متنوعة، وتوفير خيارات أوسع في البيع بالتجزئة بالطرق التقليدية وعبر الإنترنت».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"