عادي
استعراض مبهر على شاطئ المرفأ

مانع المرزوقي بطل الـ«فلاي بورد»

23:59 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

أسدل الستار على منافسات بطولة الإمارات ل«الفلاي بورد»، والتي أقيمت على شاطئ المرفأ في منطقة الظفرة، ضمن مهرجان الظفرة البحري، والذي يستمر حتى السابع والعشرين من الشهر الجاري، بتنظيم من لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي ونادي أبوظبي للرياضات البحرية.

وتفوق البطل مانع المرزوقي، خلال الاستعراض في فئة المحترفين، بتحقيق أفضل استعراض وإحرازه المركز الأول، وحل ثانياً سعود الحمادي، وثالثاً ماجد المرزوقي.

وتفوق أحمد سالم الرميثي في فئة المبتدئين بتحقيق أفضل استعراض والمركز الأول، في حين حل في المركز الثاني سيف سلطان عبد العزيز، وثالثاً جاء مروان حبيب المرزوقي.

وأشعلت المنافسات تحدي المتسابقين على شاطئ المغيرة في المرفأ، وتقديم فاصل مميز من الاستعراض للجمهور على مدار ما يقرب من الساعة، ضمن فعاليات المهرجان المتنوعة والمختلفة.

ووجه أحمد ثاني الرميثي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية العضو المنتدب، الشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي، وعبر أحمد ثاني عن سعادته بالتميز الكبير للفعاليات وأنشطة المهرجان هذا الموسم، خصوصاً مع تناغم الرياضات البحرية الحديثة والتراثية معاً خلال أيام المهرجان.

وقال: منافسات الفلاي بورد حملت طابعاً مميزاً للتنافس، ولذلك كان الحماس قوياً بين كل المشاركين من أجل تقديم أفضل استعراض، والوصول للنقاط الأعلى لدى لجنة التحكيم.

وشكر أحمد ثاني كل من ساهم في صناعة لوحة النجاح والتميز للسباق والجهات المشاركة في تنظيم المهرجان، مؤكداً أن لوحة التفوق دوماً ما تكتمل بالتعاون والتكاتف للوصول للتنظيم المثالي في أي فعالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"