عادي
أرقام في الفن

بعد غياب 5 سنوات.. فادية عبد الغني تعود بمسلسلين في رمضان

22:46 مساء
قراءة دقيقتين
21

القاهرة: «الخليج»

* بعد غياب عن الشاشة لمدة 5 سنوات، منذ أن شاركت في مسلسل «الحلال» عام 2017، تعود الفنانة المصرية فادية عبد الغني إلى دراما رمضان المقبل؛ حيث تقدم مسلسلين دفعة واحدة، تعمل حالياً على تصويرهما، الأول هو «فاتن أمل حربي»، والثاني كوميدي بعنوان «دايماً عامر»، وتشارك بظهور خاص خلال الأحداث.

«فاتن أمل حربي» بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، محمد التاجي إلى جانب عدد آخر من الفنانين، إخراج ماندو العدل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش عدداً من القضايا المهمة من قضايا المرأة.

أمام مسلسل «دايماً عامر» فمن بطولة: مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، أمل رزق، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهواري.

* بعد غيابه عن الجزء الخامس الذي قدم قبل 7 سنوات في عام 2015، يعود الفنان هشام إسماعيل لاستكمال شخصية «فزاع» في الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوي 6»، والمقرر عرضه حصرياً رمضان المقبل.

المسلسل بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، مع الاستعانة بضيف ضيوف الشرف في كل حلقتين منهم ماجد الكدواني، حمدي الميرغني، وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

* يواصل النجم ماجد الكدواني تصوير مشاهد فيلمه الجديد «فضل ونعمة» بأحد المصانع في منطقة المعادي جنوب القاهرة؛ حيث يستمر التصوير هناك لمدة 4 أيام، ينتقل بعدها أبطال العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية للانتهاء منه قبل حلول رمضان؛ حيث من المنتظر أن ينتهي المخرج رامي إمام من تصوير العمل وعمل المونتاج والمكساج والموسيقى التصويرية، ليكون جاهزاً للعرض خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

* زاد المخرج عمرو عرفه معدل ساعات التصوير إلى أكثر من 16 ساعة يومياً، من أجل انتهاء تصوير مسلسل «أحلام سعيدة»، وتحديداً أول 15 حلقة من المسلسل، للحاق بالعرض خلال موسم الدراما في رمضان.

«أحلام سعيدة» قصة وسيناريو وحوار المخرجة هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته: شيماء سيف، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامي مغاوري، ميسرة، عفاف مصطفى جيهان الشماشيرجي، إلى جانب عدد آخر من الفنانين.

* حقق فيلم «من أجل زيكو» 28 مليون جنيه في شباك التذاكر، على مدار 10 أسابيع عرض؛ حيث انطلق الفيلم في دور العرض السينمائية 5 يناير/ كانون الثاني الماضي، ومن المتوقع أن يستمر عرضه حتى نهاية شهر رمضان المقبل، إلى حين طرح أفلام موسم عيد الفطر المقبل.

«من أجل زيكو» بطولة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"