عادي
الرحومي: بطولة قوى أصحاب الهمم مفخرة للجميع

5 ميداليات جديدة للإمارات في دولية فزاع

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
1

أضاف منتخب الإمارات 5 ميداليات «3 فضيات وبرونزيتان» في بطولة فزاع الدولية لألعاب القوى لأصحاب الهمم، حيث فازت مريم الزيودي بالمركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة رمي القرص الفئة إف 40، 41، 44، ليكرر أحمد الحوسني المشهد منتزعاً فضية دفع الجلة إف 33، فيما كانت الفضية الثالثة من نصيب موسى حسن في دفع الجلة إف 32، بينما حصد أحمد المازمي برونزية دفع الجلة إف 33 وعبدالله المصباحي برونزية دفع الجلة إف 53، 54.
كانت الإثارة وتحطيم الأرقام العنوانين البارزين لنسخة دبي، خاصة أن الجائزة الكبرى 2022 محطة تأهيلية مهمة للنسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024».

وكان حمد أحمد الرحومي، النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، الذي شهد مسابقات اليوم الثالث، شارك مع عبد الكريم جلفار نائب رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم نائب رئيس اللجنة المنظمة في تتويج الفائزين.

ووصف حمد أحمد الرحومي بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم بالمفخرة، مشيداً بالتنظيم الاحترافي ل«أم الألعاب»، والذي أسعد الجميع، خاصة أن الجائزة الكبرى «دبي 2022» مؤهلة ل«بارالمبية باريس 2024».

وقال: إن دولية فزاع ثمرة عمل كبير ودؤوب، مما كان له المرود الإيجابي على هذه المشاركة المشرفة، في ظل حرص الدول على التواجد في الإمارات ودبي.

ووجه ماجد العصيمي، مدير الحدث، الشكر إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي وراعي البطولة، على متابعته من أجل الوصول بالجائزة الكبرى إلى التميز، وإلى مجلس دبي الرياضي على متابعته لكل تفاصيل الحدث، وإلى رعاة البطولة واللجان المختلفة والمتطوعين.

ووصف العصيمي البطولة بالمتطورة وهو الهدف الذي رسمه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، قبل 13 سنة، وخاصة أن عدد لاعبي منتخبنا المشاركين في البطولة الحالية بلغ أكثر من 50 لاعباً ولاعبة. وقال: نقطف حالياً ثمار تطور دولية فزاع على صعيد الإداريين واللاعبين والحكام والمصنفين والمتطوعين وغيرهم.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"