عادي

5 ميداليات لأصحاب الهمم في «آسيوية الدراجات»

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منصة إماراتية في البطولة الآسيوية

حصد منتخب الإمارات الوطني للدراجات الهوائية لأصحاب الهمم، 5 ميداليات ملونة بواقع ذهبيتين وفضيتين وبرونزية في بطولة آسيا للدراجات الهوائية المقامة حالياً في دوشنبه عاصمة طاجيكستان.

وجاءت الميداليات الخمس بواسطة ذياب المهيري محرزاً الميدالية الذهبية في سباق 15 كيلومتراً فئة «C4»، متقدماً على زميله في المنتخب الوطني سالم الجنيبي الذي حصل على الميدالية الفضية، فيما حصل عايض الأحبابي على الميدالية الذهبية في سباق الدراجات اليدوية 15 كيلومتراً فئة «H3» بزمن 29:02.005 دقيقة، بفارق 3 دقائق عن زميله سعيد الظاهري صاحب المركز الثاني، وتحققت الميدالية البرونزية عن طريق أحمد البدواوي في سباق 15 كيلومتراً فئة «C5».

ويستهل منتخبنا الوطني للدراجات الهوائية مشاركته في البطولة الآسيوية، اليوم السبت، من خلال محمد المطيوعي في سباق الفردي ضد الساعة، وتشارك هدى حسين لاعبة منتخب السيادات في سباق الفردي ضد الساعة ضمن فئة الشابات.

وأكد أحمد المطيوعي مدير المنتخب الوطني لأصحاب الهمم أن النتائج الجيدة التي حققها دراجو المنتخب، جاءت لتؤكد المكانة المتميزة التي تحظى بها رياضة أصحاب الهمم في الإمارات، بفضل الدعم غير المحدود للقيادة الرشيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"