عادي

الشارقة و«الإعلاميين» في نهائي دولية خورفكان للصالات الليلة

00:22 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق نادي الشارقة

يسدل الستار في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، على النسخة الثالثة من بطولة خورفكان الدولية لكرة قدم الصالات، بمواجهة النهائي التي تجمع بين الشارقة وصيف الدوري الإماراتي، ونادي الإعلاميين بطل الدوري المصري،

وسينال البطل 15 ألف دولار، والثاني 10 آلاف دولار.

يقود الشارقة المدرب البرازيلي ماركوس سيراتو، فيما يقود الفريق المصري المدرب علاء حسن، ومساعده وليد حسن.

وكان الشارقة تأهل إلى النهائي بعد فوزه على النصر الكويتي 4-2، فيما تأهل الفريق المصري بصعوبة على حساب خورفكان بنتيجة 3-2.

وتضم قائمة «الملك» في البطولة كلاًّ من: حارس المرمى المخضرم جابرمحمد يوسف، ووائل الظنحاني، وفهد موسى، وفهد أحمد، وحسين مال الله، وحبيب غلوم، ومحمد قاسم عاشور، وإبراهيم صالح، وعمر الصالح، ونوفل الطائي، والبرازيليين باولينو ولويس فيرناندو ومنديز وجابريال شافيز وادكارلوس سيلفا، فيما تضم تشكيلة الفريق المصري أفضل نجوم مصر والمنطقة العربية، وهما أحمد القادر الشهير بلقب «موزة»، وعلاء محمد.

وقال فيصل عبدالله، إداري فريق الشارقة: سعادتنا كبيرة بالوصول إلى نهائي دولية خورفكان، وهذا، إضافة إلى المنافسة حتى آخر ثانية على بطولة الدوري الإماراتي، أكبر دليل على أن «ملك الصالات» يسير في الاتجاه الصحيح.

وتابع: الحظوظ في كل مباراة نهائية تكون متساوية وبطبيعة الحال هدفنا اللقب، وأن تكون دولية خورفكان أول بطولة لفريق الشارقة للصالات.

وتوجه بالشكر إلى علي سالم المدفع رئيس النادي، وعبدالله العجلة رئيس شركة الكرة الشرقاوية، وعمران الجسمي عضو الشركة ومشرف اللعبة، على الدعم والمتابعة والاهتمام ومساندة الفريق منذ تشكيله قبل أقل من سنتين.

من جهته، توجه عبدالملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بالشكر إلى الأندية المشاركة، والمستويات التي قدمتها، وعلى رأسها فريق الشارقة الذي تأهل إلى نهائي البطولة، وخورفكان الذي اعتبره من أفضل فرق البطولة وكان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ النهائي، ودبا الحصن الذي قدم مردوداً جيداً، وتوجه بشكر خاص إلى اللجنة المنظمة وأسرة نادي خورفكان وكل الجهات التي ساهمت في النجاح الكبير للبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"