عادي

«العالمية للألمنيوم» تعلن عن الفائزين في مسابقة تحدي التصميم

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «الإمارات العالمية للألمنيوم» عن الفائزين في «تحدي تصميم الألمنيوم من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم»؛ وهي مسابقة لطلاب وطالبات المدارس تهدف إلى زيادة الوعي حول حماية البيئة وإمكانية إعادة تدوير الألمنيوم بشكل غير متناهٍ.
نُظمت هذه المسابقة بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وطُلب من الطلاب استخدام الألمنيوم المعاد تدويره بطريقة إبداعية وصنع تصاميم هادفة.
وقدمت نجيبة الجابري، نائب الرئيس للتقنية، بالنيابة عن شركة «الإمارات العالمية للألمنيوم» الجوائز النقدية للطلاب الثلاثة الفائزين وهم: عبيد الزعابي من مدرسة الغزالي، ومعاذ مبارك من مدرسة الراضي، وروضة السركال من مدرسة الأصايل، وقد حصل جميع الطلبة في المسابقة على شهادة تقدير لمشاركتهم.
إضافة إلى مسابقة تحدي تصميم الألمنيوم، فإن «الإمارات العالمية للألمنيوم» تدير مسابقة الروبوتات الصناعية السنوية والتي تهدف إلى تزويد طلاب الهندسة الجامعيين بتجربة واقعية في مجال الروبوتات والأتمتة والذكاء الاصطناعي. وتسعى شركة الإمارات العالمية للألمنيوم من خلال هذه المسابقات إلى توجيه عملية تطوير الشباب العلمية والعملية، لدعم القطاع الصناعي في دولة الإمارات، وتحقيق «مشروع 300 مليار».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"