عادي

بالصور انهيار لاعبي منتخب إيطاليا بعد الفشل في التأهل لكأس العالم

02:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رويترز
دخل لاعبو المنتخب الايطالي لكرة القدم، في حالة صدمة وانهيار، بعد فشلهم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي، عقب الخسارة بشكل مفاجئ 1-صفر أمام مقدونيا الشمالية الخميس.
وانهارت أحلام إيطاليا بطلة أوروبا في التأهل لكأس العالم، بعدما سجل ألكسندر ترايكوفسكي هدف الفوز لمقدونيا الشمالية بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع. وعقب الاخفاق الكبير، دخل نجوم المنتخب الايطالي في حالة من البكاء، فيما رقد بعضهم على أرض الملعب في حالة ذهول وصدمة.

وكانت إيطاليا أخفقت في التأهل لكأس العالم قبل أربع سنوات، لتبتعد حينها عن البطولة للمرة الأولى منذ 1958، لكن في باليرمو بدا أنها ستشق طريقها نحو الفوز وسط سيطرة تامة.
واستمر ضغط إيطاليا بحثاً عن هدف في الشوط الثاني وشنت هجمات عدة، لكن على عكس سير اللعب، استحوذ ترايكوفسكي على الكرة خارج منطقة الجزاء ومهدها لنفسه، وسدد كرة قوية داخل المرمى، ليشغل احتفالات لاعبي مقدونيا الشمالية.
وسدد فريق المدرب روبرتو مانشيني 32 محاولة على المرمى، لكن مقدونيا الشمالية انتزعت الفوز،وتأهلت لمواجهة فاصلة أمام البرتغال على بطاقة الظهور في المونديال هذا العام. وحصلت إيطاليا على 16 ركلة ركنية مقابل عدم حصول مقدونيا الشمالية على أي واحدة.
وستخوض مقدونيا الشمالية مواجهة فاصلة أمام البرتغال على بطاقة الظهور في كأس العالم هذا العام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"