عادي

تعرف إلى «ممنوعات» لقاء مصر والسنغال الليلة ‏

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تتوجه الأنظار الليلة للقاء الحسم بين منتخبي مصر والسنغال وسط توقعات بحضور ‏جماهيري واسع في مباراة الفصل لحجز مقعد ضمن نهائيات كأس العالم 2022.‏

وشهد استاد القاهرة استعدادت أمنية مكثفة قبل ساعات من انطلاق المباراة ‏المرتقبة، وأجرت الأطقم الأمنية ‏للمجموعة الأفريقية بروفات باستاد القاهرة لتأمين المباراة، ثم وضعت قائمة ‏المواد الممنوعة على الجماهير حملها خلال المباراة.، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

وجاء بالقائمة: «مؤشرات الليزر وعبوات الطلاء (البخاخ أو العطور أو المواد ‏الكيميائية أو أي مواد أخرى قد تسبب الحريق أو الضرر).- الألعاب النارية ‏والشعلات والسجائر وملحقاتها والمدواخ والسجائر الإلكترونية و الأبواق التي ‏تسبب ضجيجاً مرتفعاً أو أبواق الغاز، ويسمح بمكبر صوت واحد فقط. ‏

وحظرت الأطقم الأمنية دخول لفافات الورق و الأسلحة والمتفجرات والأدوات ‏الحادة، والعبوات والأكواب الزجاجية أو المعدنية، ويسمح فقط بالأكواب ‏البلاستيكية المفتوحة، والتسجيل الصوتي أو المرئي أو التقاط الصور إلا ‏للاإستخدام الشخصي فقط.

ويمنع الأمن دخول المواد ذات الطابع العنصري، مثل ‏القمصان والأعلام وطائرات «الدرون»، ويمنع استخدام العصا الذي يزيد طولها عن ‏‏50 سم، ويسمح فقط بالعصا المطاطية أو البلاستيك الخفيف، وتم منع المواد ‏الترويجية أو الإعلانية والكرات بمختلف أنواعها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"