عادي

تقليد 453 من أفراد «إقامة دبي» أوسمة وأنواط الخدمة

19:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد المري يقلد أحد الأفراد وساماً

دبي: «الخليج»

قلّد الفريق محمد أحمد المري، مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، يرافقه اللواء عبيد بن سرور نائب المدير العام، 453 من الضباط وضباط الصف والأفراد من العناصر الرجالية والنسائية من منتسبي «إقامة دبي»، أوسمة وأنواط الخدمة وشارات التقدير، وذلك خلال حفل أُقيم في ميدان ساحة احتفالات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، وذلك تكريماً لجهودهم ودورهم في تعزيز بيئة العمل العسكري.

وتضمنت التكريمات تقليد عدد من رجال ونساء إقامة دبي الأوسمة عن فئة الخدمة المخلصة، بالإضافة إلى تقليد العناصر أنواط الخدمة عن فئة الخدمة الممتازة ممن أكملوا 10، و20، و30 عاماً، بالإضافة إلى شارات التقدير إلى فئة حملة الشهادات، وفرق التميز المؤسسي.

وعقب الحفل الذي تضمن عروضاً عسكرية وموسيقية، هنأ الفريق المري المنتسبين الذين تم تكريمهم، كما أثنى على جهود منتسبي إقامة دبي لما يبذلونه من عطاء كان له كبير الأثر في حصد إقامة دبي للعديد من جوائز التميز.

بدوره أعرب اللواء عوض العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، عن فخره وتقديره لجميع الضباط وضباط الصف والأفراد من العناصر الرجالية والنسائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"