عادي
برصيد 3 ذهبيات

جودو الإمارات.. بطل «عربية الشباب»

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
التميمي وسجواني وأحمد البلوشي وفرحة الإنجاز الذهبي الثلاثي

توج منتخب الإمارات الوطني بلقب البطولة العربية للجودو لفئة الشباب برصيد 3 ميداليات ذهبية لأول مرة في تاريخه، وذلك مع انطلاقة منافسات البطولة العربية للمنتخبات والأندية.

وحصل البطل الإماراتي حارب عبد الرحمن جمعة على ذهبية وزن فوق 100 كجم، بعد أن تخطى بطلي الأردن والسعودية، فيما نال زميله الصاعد أحمد جاسم الثميري ذهبية وزن تحت 60 كجم، بفوزه على أبطال الجزائر والأردن والعراق، ثم سوريا في النهائي، وتوج البطل سعيد النقبي بذهبية وزن تحت 73 كجم، متخطياً أبطال العراق وسوريا، والكويت، وفلسطين، ثم الأردن في النهائي.

انطلقت المنافسات بصالة الأرينا في جامعة عمان الأردنية الأهلية، بمشاركة 315 لاعباً ولاعبة من 17 دولة هي الإمارات، وجيبوتي، والبحرين، والسعودية، والجزائر، والعراق، والكويت، وليبيا، والمغرب، وفلسطين، وقطر، وسوريا، ومصر، واليمن ولبنان إلى جانب الأردن البلد المستضيف. واحتل منتخب الكويت المركز الثاني بذهبيتين في فئة الشباب، وحل الأردن ثالثاً بذهبية واحدة، ومعه المنتخبان الجزائري والسوري. ويخوض منتخبنا للرجال، اليوم الجمعة، مبارياته على مستوى الفرق.

وتلقت البعثة تهنئة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو، بالإنجاز، مثمناً جهود الشاب في إحراز لقب غالٍ ومهم وغير مسبوق، مشيراً إلى أنه سيكون حافزاً لبقية أعضاء المنتخب، من أجل تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، خلال منافسات البطولة التي تضم العديد من المنتخبات القوية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"