عادي
سالم القصير: حدث فريد يعكس الاهتمام بقطاع مهم

حسم ألقاب بطولة الشارقة العمالية اليوم

23:38 مساء
قراءة دقيقتين
25

الشارقة: مسعد عبد الوهاب

تختتم، اليوم السبت، منافسات النسخة الخامسة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية التي نظمتها هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، على ملاعب منتزه الشارقة الوطني، بمشاركة 1400 لاعب يمثلون فرق المؤسسات العمالية، التي تنافست على مدى ثلاثة أشهر في خمسة ألعاب هي كرة القدم والسلة والطائرة والكريكت والهوكي.

وسيشهد اليوم الختامي، اعتباراً من الرابعة والنصف عصراً منافسات مثيرة لحسم المراكز الأولى بالكؤوس والميداليات، وتتويج الفرق الفائزة وتكريم أفضل اللاعبين من قبل سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، بحضور رؤساء ومديري الدوائر والهيئات الحكومية والخاصة والمسؤولين في القطاع الرياضي في الدولة وإمارة الشارقة.

وتتضمن منافسات النهائيات في كرة القدم مواجهة بين فريقي شرطة الشارقة والريس على المركز الأول، وعلى المركز الثالث فريقا جمعية الشارقة التعاونية وسكينوفا كلينيك، كما يلتقي في كرة السلة فريق فاست مع فريق بيرجري لحسم المركز الأول، وفريق أولد جنز مع فريق باستا زونز للمركز الثالث.

وفي كرة الطائرة ينافس فريقا بيج مارت وباستا زونز على المركز الأول وفريقا اوشين اير وزاك الكترونيكس على المركز الثالث.

وفي الكريكيت تقام المباريات النهائية بين فريق جمعية الشارقة التعاونية مع فريق شرطة الشارقة وفريق سبيشال 95 الشارقة مع فريق سوبر 95 دبي، وفي الهوكي تقام المباريات النهائية بين كل من الشارقة تايجرز هوكي كلوب ويو اي اي فالكونز هوكي كلوب، و اكسيبتر هوكي كلوب وخليفة هوكي كلوب.

وأكد سالم القصير، أن الختام يتوج ما تحقق من نجاح باهر لهذه البطولة الفريدة التي شهدت منافسات مثيرة حفلت بالندية في خمس رياضات وسادتها روح التنافس الشريف بين جميع الفرق واللاعبين الذين جسدوا أهم أهداف البطولة في مد جسور تقوية الروابط والعلاقات الأخوية بين القطاع العمالي في إمارة الشارقة، والتي تعكس اهتمام إمارة الشارقة بقطاع العمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"