عادي
قبل اختتام فعالياته أول أبريل

مهرجان الشيخ زايد يقدم عروضا مُمتعة للأطفال

21:24 مساء
قراءة دقيقتين
SZF 05
SZF Image 02
SZF Image 03
SZF Image 04
SZF Image 06
SZF
SZF Image 07
SZF Image 08

أبوظبي: «الخليج»

يواصل مهرجان الشيخ زايد تقديم العديد من العروض والفعاليات الممتعة للأطفال تزامناً مع عطلة الفصل الدراسي الثاني التي بدأت في 25 مارس الحالي.

ودعت اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، العائلات إلى اصطحاب أطفالهم إلى المهرجان للاستفادة من الفعاليات التعليمية والتثقيفية الرائعة في المهرجان قبيل اختتام فعالياته بعد 7 أيام في 1 أبريل 2022.

ويقيم المهرجان أكثر من 130 ورشة عمل للأطفال بهدف تنمية مواهبهم، وتوسيع آفاق إبداعهم، وسط إجراءات احترازية وقائية وصحية، إضافة إلى تقديمه العديد من الأنشطة والفعاليات التي يقيمها منتجع الفرسان الرياضي والتي تناسب كافة الفئات العمرية، مثل الكارتينج، والقوس، والسهم، والرماية، وسينما 7D، ولعبة «زيبلاين»، وألعاب السيارات، و«كريزي كار»، إلى جانب الأنشطة الممتعة مثل التزلج على الجليد.

وتحتوي مدينة الألعاب الترفيهية في المهرجان على 45 لعبة مميزة، تشكل متنفساً ترفيهياً ممتعاً للأطفال والأسرة، كما أن بإمكان الأطفال من عمر 12 عاماً فما فوق، الاستمتاع بتجربة بيت الرعب، حيث تنقسم هذه التجربة إلى قسمين «Scary House» الذي يضم العديد من الغرف المراقبة بالكاميرات لضمان صحة الجميع، ويجب على الزوار المرور عبرها مع بعض المفاجئات التي تنتظرهم، و«Escape Room» وهي عبارة عن متاهة يجب تخطيها، وتستغرق التجربة ما بين 15 و20 دقيقة.

إلى ذلك، يقدم المهرجان مسابقات مميزة للأطفال، وذلك بدعم من رعاة البرنامج، مثل مصرف أبوظبي الإسلامي، ومجموعة صيدليات العين، وغيرها. كما يقيم المهرجان «عرض فرقة الأطفال التراثية» المميز يومياً والذي يبدأ عند الساعة 5 مساء على مسرح الطفل، حيث تلقى هذه العروض رواجاً كبيراً من قبل الزوار، وترسم البهجة والمرح على وجوه الأطفال.

وبإمكان الأطفال الاستمتاع بحديقتي الزهور والأضواء، والعروض النارية، وعروض نافورة الإمارات التي تمزج بين الإضاءة والمياه الراقصة على أنغام الموسيقى، ويمكن أن تشكل متعة إضافية لهم أيضاً في ظل جمال الطقس، مع مجموعة واسعة من التجارب تتناسب مع جميع أفراد الأسرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"