عادي

أحمد حلمي ومحمد هنيدي نجما دراما رمضان الإذاعية

15:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد حلمي يتوسط إدوارد وهنا الزاهد أثناء تسجيل المسلسل

القاهرة: نورا حسن

بعد مشاركته العام الماضي كضيف شرف في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، يعود النجم أحمد حلمي هذا العام للتواجد في الموسم الرمضاني، لكن من خلال الدراما الإذاعية؛ حيث بدأ تسجيل مسلسله الإذاعي الجديد الذي يحمل اسم «العصمة في ايدي»، المقرر بثه خلال رمضان المقبل على إذاعة شبكة «راديو النيل»، ويشاركه في بطولته ادوارد، هنا الزاهد، ومن تأليف وإخراج مجدي الكدش.

تدور أحداث المسلسل حول الخلافات الزوجية التي تنشأ في السنوات الأولى من الزواج، خاصة إذا ما اشترطت الفتاة أن تكون عصمة الزواج في يدها لا في يد الزوج، الأمر الذي ينعكس بشكل كبير على حياتهما.

حلمي يستكمل في الوقت نفسه تصوير مشاهده في فيلمه الجديد «العيل»، ويظهر حلمي بشخصيتين خلال أحداث العمل.

على جانب آخر، يشارك النجم محمد هنيدي في المسلسل الإذاعي «ابن النادي»، الذي سيتم بثه عبر راديو النيل في رمضان، الذي يشاركه بطولته ايتن عامر، هالة فاخر، وطارق عبد العزيز، من تأليف وإخراج خالد حلمي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول مشاكل الرياضيين والاحتراف في عالم كرة القدم.

في سياق آخر، قارب هنيدي على الانتهاء من مشاهده الأخيرة في فيلمه الجديد «الجواهرجى»، ليدخل بعدها غرف المونتاج والمكساج استعداداً لطرحه في دور السينما؛ حيث يتبقى لفريق العمل أقل من أسبوع تصوير، ويشارك في بطولته منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، إضافة إلى الفنان الراحل أحمد حلاوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"