عادي

14 خيلاً من القوز والمرموم

00:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1802

تلعب خيول جودلفين التي تتوزع بين إسطبلي القوز، بإشراف المدرب العالمي سعيد بن سرور، والمرموم بإشراف شارلي أبلبي، دوراً حاسماً في إذكاء روح المنافسة في جميع الأشواط التي تستهدفها أمسية الكأس.

ويدفع الفريق الأزرق هذا العام ب14 جواداً من إسطبلي القوز والمرموم في أشواط الحفل الثمانية المخصصة للخيول المهجنة الأصيلة، إضافة إلى اثنين من خيول جودلفين فرنسا (ماجني كورس بإشراف أندريه فابر)، وجودلفين اليابان (كومبيوشن بإشراف كيزو إتوو).

ويدفع المدرب الأسطوري سعيد بن سرور خلال الأمسية العالمية التي تنطلق اليوم، ب9 خيول أبرزها «ريال ورلد» الذي يشارك في الشوط الأبرز كأس دبي العالمي، فيما يشارك «دبي آيكون» و«ستورم دامدج» في بطولة جودلفين مايل، كما يشارك الثنائي «فولكانك سكاي» و«باشن آند جلوري» في كأس دبي الذهبي، ويشارك ب«آيلاند فالكون» في ديربي الإمارات، بينما يشارك «دبي فيوتشر» في بطولة دبي شيما كلاسيك، ويدفع ب«ديزرت فاير» في بطولة دبي تيرف، و«متفوق» في بطولة القوز سبرنت.

ويدفع أبلبي ب5 خيول هي الثلاثي «كريتيف فورس»، و«مان أوف بروميس» و«نافال كراون» في بطولة القوز سبرنت، إضافة إلى «مانوبو» في كأس دبي الذهبي، و«يبير» في بطولة دبي شيماء كلاسيك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"